حقيبة مكبر الصوت الجديدة من Balenciaga

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
حقيبة مكبر الصوت الجديدة من Balenciaga
مقالات ذات صلة
BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة
Balenciaga تكشف عن سعر حقيبة Hello Kitty وموعد طرحها في الأسواق
نظارات جديدة من Balenciaga بتصميمات من التسعينات

تم تصميم هذه الحقيبة ذات الوظائف المزدوجة بالتعاون مع Bang & Olufsen، وهي بمثابة قطعة إكسسوار رائدة بالإضافة إلى مكبر صوت محمول قوي.

تعاونت Balenciaga مع Bang & Olufsen لابتكار سماعة هجينة مزودة بمكبر صوت يدوي، تم الكشف عنها في معرض الأزياء الراقية لخريف 2022 في باريس. من خلال تقديم مفهوم يسمح لمرتديها بالتعبير عن تفضيلاتهم الصوتية والجمالية في آنٍ واحد، تُعد حقيبة مكبر الصوت بمثابة ملحق طليعي يتضاعف كمكبر صوت محمول قوي.

بالنسياغا

بالإضافة إلى توفير عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة واتصال متعدد النقاط، تم تجهيز الحقيبة بحجرة تخزين في الخلف وملفوفة يدوياً بجلد الخراف الإيطالي من Balenciaga.

تم تصميم الحقيبة ذات الوظائف المزدوجة على غرار الأشكال النحتية التي تتخذها حقائب Balenciaga، حيث يتم صنعها من كتلة من الألمنيوم الصلب، ومفروشة باللؤلؤ، ومصقولة يدوياً لتحقيق لمسة نهائية حريرية نقية.

بالنسياغا

تماشيًا مع المدير الفني لـ Balenciaga Demna Gvasalia تعيد حقيبة مكبر الصوت تخيل وتغيير كائن يومي، مما ينتج عنه مفهوم جديد "الموسيقى المحمولة" التي تتجاوز السياقات، سواء كانت على المدرج أو في الشارع أو في المنزل.

إلى جانب الإصدار المحدود من الحقيبة، أحدث عرض أزياء Balenciaga's Couture أيضاً تموجات مع قناع الوجه المصنوع من البولي يوريثين، المصنوع بالتعاون مع Mercedes-AMG F1.

لم تبتعد العلامة التجارية الصوتية Bang & Olufsen عن المشاريع التعاونية أيضاً، حيث تعاونت مؤخراً مع شركة Supreme لإصدار Beosound Explore Supreme Edition الجديد.

بالنسياغا 01

"هذه الحقيبة هي شهادة على ما يحدث عندما تتحد شركتان مميزتان تتمتعان بتراث لا مثيل له من الحرفية. يكرس فريق التصميم كلاهما للتميز، وأعتقد أننا معاً ابتكرنا شيئاً فريداً"، علق ميكلو سيلفانتو، كبير مسؤولي التصميم في Bang & Olufsen.

وأضاف: "من مصنع الألمنيوم لدينا إلى مشغل Balenciaga إلى منتج رائع تماماً. عليك أن تراها وتسمعها وتشعر بها ".

ستتوفر حقيبة مكبر الصوت ذات الإصدار المحدود في مجموعة مختارة من متاجر Balenciaga.