حملة إعلانية جديدة لعطر SÌ

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
حملة إعلانية جديدة لعطر SÌ
مقالات ذات صلة
القهوة للقضاء على السيلوليت
تكبير العيون بالمكياج
طرق رسم الآيلاينر

في سبتمبر 2017، أعادت علامة جيورجيو أرماني التأكيد على قوّة امرأة Sì من خلال إطلاق فيلم إعلاني جديد من بطولة كيت بلانشيت وإخراج ماثيو فروست. تُظهر هذه الحملة التي تعتبر تجسيداً مثالياً لمجموعة من العواطف المرهفة، امرأة Sì التي تتمتّع بحرية كبيرة تحافظ من خلالها على طبيعتها بعيداً عن التكلّف، مثبتةً وجودها في هذا العالم المعاصر وفي زمنها الخاص.
امرأة SÌ
تتميّز امرأة SÌ بشخصيتها القوية وروحها المتحررة والمستقلة باتزان. وهذه هي القيم القويّة التي تجسّدها كيت بلانشيت بواقعية وصدق. وهي لطالما كانت رمزاً من الرموز التي يفخر بها عطر Sì منذ إطلاقه عام 2013. وممّا لا شك فيه أنّها قيم أبدية يستحيل زوالها وإنّما هي أكثر عصرية من أي وقت مضى.
يسمح عطر SÌ لكلّ امرأة بأن تثبت نفسها وتتلذّذ بطعم السعادة على الفور، مستغلّة قوّتها ومحاولةً التغلّب على ضعفها. لا يعتبر Sì مجرد عطر عادي بل إنه رمز للأنوثة العصرية التي لطالما تميّزت بها دار جيورجيو أرماني. كما يعتبر مرادفاً للحرية والحب والحياة.
Sì ليس مجرد عطر عادي: إنّه تعبير عن الذات
تشيد الحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقت في سبتمبر 2017 بالتعبير بحزم وجرأة عن الأنوثة وقوة الروح، لكنّها في الوقت عينه تسلّط الضوء على الجانب المرهف والحساس من شخصية المرأة. فالأنوثة لم تكن يوماً أكثر روعةً وجرأة مما هي عليه اليوم مع عطر Sì. هذا ما يعبّر عنه الإعلان بإبداع وتعزّزه الموسيقى الحماسية لأغنية كلوزر تو يو لفرقة الروك الشعبية الفرنسية هايفن هايفن.
في الفيلم، تكشف كيت بلانشيت عن أنوثتها وجرأتها وضعفها وعزمها. وهي تظهر كافة جوانب امرأة Sì من خلال إطلالاتها الأنيقة والمتعدّدة بالبدلة المميزة واللباس الناعم والفستان المترف والسترة غير الرسمية.
فهي تصبح شيئاً فشيئاً أكثر ارتياحاً مع نفسها بعد أن تصقل تلك العواطفُ والتجارب التي تختبرها في حياتها اليومية تفكيرَها وشخصيتها. فامرأة Sì تتميز بجرأتها الكبيرة وتعيد تجديد واكتشاف نفسها مع كلّ خطوة تتّخذها.
إنّها أكثر حيويةً ونشاطاً وستبلغ مستوىً أرقى في المستقبل.
مجموعة عطور SÌ
ابتكرت علامة جيورجيو أرماني عطرَ Sì لكلّ امرأة، مع باقة متعددة الأوجه من الروائح المستوحاة من جمال النساء وأسلوب حياتهنّ العصري. تنسجم كلّ رائحة من هذه الروائح التي ابتُكرت تماماً كما يبتدع مصمّم الأزياء قطع الملابس، مع سحر اللحظة وتلك الرغبة الأنثوية.
تكشف امرأة Sì عن روحها المتحرّرة والشغوفة التي تحاكي نفحات زهرة الفريزيا الناعمة والباعثة على الإشراق في Sì Eau de Toilette.
تتمتع بشغف كبير تجاه الحياة، قوي وعميق كرائحة الكشمش الأسود في Sì Eau de Parfum.
وهي أيضاً أنيقة ومرهفة تماماً كنفخة الشيبر في Sì Eau de Parfum Intense.
كما أنّها مبهرة وغامضة تماماً كشذا العنبر في Sì Le Parfum.
وأخيراً، هي مشرقة وهيفاء تماماً كعطر Sì Nacre، الإصدار المحدود الجديد للعام 2017.