حملة Fendi لربيع وصيف 2022 تحتفل بالمرأة العصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
حملة Fendi لربيع وصيف 2022 تحتفل بالمرأة العصرية
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022 في أسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة Fendi لربيع وصيف 2017
أبرز أحداث عرض الهوت كوتور لربيع وصيف 2022 من Fendi

تظهر الموضة كقطعة قماش بيضاء وهي حقيقة تؤكدها Fendi بحملتها الجديدة لربيع وصيف 2022

الحملة الإعلانية لمجموعة ربيع / صيف 2022 من Fendi's عبارة عن احتفال بالاحترام المرح والأنوثة القوية، وصدى الألوان الزاهية، والأجواء الساحرة.

وهي من إخراج روني كوك نيوهاوس وكارل بولاندر بشكل إبداعي وتم تصويرها بواسطة كريج مكدين، تعكس المرئيات والفيديو نفس الجمالية التي تميز المجموعة التي صممها كيم جونز، جنباً إلى جنب مع سيلفيا فينتوريني فيندي، المديرة الفنية للملابس الرجالية والإكسسوارات، وديلفينا ديليتريز فيندي المدير الفني للمجوهرات

Vittoria Ceretti و Yilan Hua و Barbara Valente و Rianne Van Rompaey و Anok Yai هن العارضات الخمسة اللواتي يتألقن بالحملة، ويتم تصويرهم في الاستوديو في جو من المرح والاسترخاء. يتم التقاط الصور لهم معاً، أو بمفردهم على خلفيات رسومية، بألوان باردة تتلاشى إلى أشكال سحابة زرقاء أو حمراء صلبة.

حملة فندي

يأتي الإلهام من شعار مرسوم يدوياً من قبل رسام الأزياء والمبدع أنطونيو لوبيز، بالاعتماد على حساسية الفنان المتحررة وبيئة Studio 54 الموجودة في الأرشيفات Fendi. من نقطة البداية هذه، ولدت مجموعة تمثل منظوراً حديثاً لأعظم لحظات عصر الديسكو وتسلط الضوء على الأنوثة المتنوعة والقوية التي تؤكد اسم فندي.

تشترك مظاهر الشركة في رؤية مشتركة، مستمدة من The Estate and Archive لأنطونيو لوبيز وخوان راموس.

فندي

يظهر تجريد أنيق لرسومات لوبيز الإيمائية والرسومات التصويرية على القمصان وتطعيمات الجلد، بينما يظهر شعار Fendi المكتوب بخط اليد بخط بلون الكراميل.

أصبحت حقائب فندي الأيقونية لوحات قماشية وتحولت إلى أعمال فنية مصورة.