حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 فبراير 2021
حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية
Tommy Hilfiger يتخذ خطوات نحو تمثيل الأقليات على المدى الطويل
تومي هيلفيغر تعقد شراكة مع الناشطة في مجال التغيير جميلة جميل

يسر Givenchy الكشف عن الصور الأولى من حملتها الإعلانية العالمية لربيع وصيف 2021 ، والتي تم إنتاجها تحت إشراف المدير الإبداعي ماثيو إم ويليامز.

حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

لتوضيح رؤيته ، دعا المصمم الأصدقاء المقربين في مجتمع الفنانين المتماسك. تمت دعوة Kendall Jenner و Bella Hadid و Playboi Carti وعارضات الأزياء Anok Yai و Liam Powers لوضع طابعهم الخاص على القطع الرئيسية ، من الأفضل تسليط الضوء على أهمية تنمية أسلوب شخصي قوي.

حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

"بالنسبة لي ، تعبر الموضة عن وجهة نظر حيث تتعايش الرسمية مع الطابع غير الرسمي والبناء والراحة. قال ماثيو إم. ويليامز: "إن أخلاقي تتعلق برفاهية غرس الملابس في شخصيتك ، وعدم ارتدائها. "في كل من هذه الصور الشخصية ، ترتدي الشخصية القوية مظهرًا يعكس هويتها: إنهم من يعيدون الحياة إلى الملابس".

حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

بعد أن نظر إلى كتابي ماثيو إم. ويليامز لبحث جيفنشي ، يشرف المصور الألماني هيجي شين الكوري المولد هنا على الهوية البصرية ، ويعرض الفردية في صور مستوحاة من حيزات حقبة التسعينيات القديمة ومُحسَّنة بخلفيات نقية محببة بألوان البوب. تم اختيار كل خلفية على وجه التحديد لإبراز شخصية كل موضوع ومزاجه.

حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

عارضات الأزياء يرتدين إطلالة من مجموعة ماثيو إم. ويليامز لربيع وصيف 2021 التي ظهرت لأول مرة في أكتوبر الماضي: ظهر Anok Yai في سترة وبنطلون من الجلد الأسود المجعد يظهر على خلفية خضراء حمضية ، بينما ارتدى Playboi Carti نفسه في مفجر جلدي أسود ينزلق كتفه ليكشف عن زوجين من الوشم ، أو في دبابة بيضاء مع بنطلون جينز وردي وحقيبة أنتيغونا الجديدة. تجسد كيندال جينر كلاً من الجانب الأنثوي والرجولي لامرأة جيفنشي ، حيث تظهر إما في مجموعة خمري تقشط الجسم مع قلادة G-chain السميكة وحقيبة يد ذهبية صغيرة Antigona ، أو في معطف أسود مصمم بشكل حاد مع معطف أسود و بنطلون بحقيبة مقصوصة جديدة متعددة الاستخدامات.

حملة GIVENCHY UNVEILS لربيع وصيف 2021

برشاقة القطط ، تنحني بيلا حديد بشكل جانبي على خلفية خضراء حكيم. تخلق شريحة Marshmallow غير المبالية تباينًا مع فستان الفستق الطويل الأكثر رسمية مع مظهر جديد على ظهر مفتوح "Jour" ومزين بأجهزة توقيع Matthew M. Williams. يظهر أيضًا شعار 4G المعاد تصميمه حديثًا كعلامة مميزة في التخطيط الرسومي للإعلان ، يطفو بشكل منفصل عن توقيع جيفنشي.

ستنطلق حملة جيفنشي الأولى من قبل ماثيو إم ويليامز في منصات وسائل التواصل الاجتماعي في 28 يناير ، وستظهر في أعداد شهر مارس للمجلات الدولية الكبرى وفي الإعلانات الخارجية في جميع أنحاء العالم بدءًا من فبراير.