حيل مكياج ستغير حياتك إلى الأبد

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
حيل مكياج ستغير حياتك إلى الأبد
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

تهتم معظم الفتيات بفنون المكياج وطريقة تطبيقه بشكل مثالي وجميل، ولكن قد تبدو الإطلالة النهائية في بعض الأحيان غير مرضية، فقد تغير لمسة صغيرة الكثير من الأشياء وتجعل المظهر يبدو على عكس التوقعات.

ولذلك جمعنا لك أهم النصائح وبعض حيل المكياج التي يجب أن تعرفها كل فتاة عصرية تعشق المكياج وتهتم به والتي ستغير وتسهل حياتها إلى الأبد بالفعل خصوصاً وأن هذه الحيل ستجعلك على دراية بالطريقة الصحيحة التي يجب أتباعها.

أسرار الحصول على كريم أساس مثالي:

إذا كانت بشرتك تحتاج إلى تغطية بعض العيوب عليك اتباع هذه الخطوات:

أولا طبقي البرايمر على البشرة لعمل أساس مثالي للمكياج، بعد ذلك قومي بمزج القليل من كريم الأساس مع المرطب وتطبيقه على بشرتك، وإذا صادفتك بعض العيوب كالبثور أو الاحمرار في بعض المناطق استخدمي الكونسيلر على البقع ثم طبقي كريم الأساس باستخدام فرشاة. وأنهي اللمسة ببودرة التثبيت على الوجه وستحصلين على بشرة ناعمة وموحدة، خالية من العيوب طوال اليوم.

أسرار الحصول على نظرة عيون ساحرة:

من أجل الحصول على نظرة عيون ساحرة وأخاذة يمكنك عمل خط غير مرئي يمتد من النقطة الخارجية لحاجبيك وحتى خط الشعر، ثم خط آخر من حافة خط الرموش السفلي إلى أعلى نقطة في الخط السابق ليلتقيا معاً كلا الخطين في المكان الذي ترغبين به.

وتذكري دائماً ألا تضعي كحل العيون داخل عينيك مطلقاً فقط بمحاذاة خط الرموش.

أسرار الحصول على شفاه فاتنة وممتلئة:

اعتمدي على محدد الشفاه الذي يشبه لون شفاهك الطبيعي لرسم شكل الشفتين الذي ترغبين به ثم اطمسي داخل الخط وامزجي بشكل جيد.

بعد ذلك استخدمي لون أغمق قليلاً من لون قلم محدد الشفاه لرسم الزوايا الخارجية لشفتيك، ستمنحك هذه التقنية شفاه ممتلئة أكثر خصوصاً إذا ما قمت بتحديد قوس الشفتين، ومنتصف الشفة السفلي.

أسرار التخلص من الهالات السوداء:

من أهم خطوات الحصول على مظهر جذاب ومثالي هي التخلص من الهالات السوداء المزعجة وذلك يمكن عن طريق استخدام الكونسيلر بدرجة واحدة أفتح من درجة لون كريم الأساس للحصول على تأثير مشرق ومميز.

بعد ذلك طبقي البودرة باستخدام الفرشاة، ثم ضعي بودرة الخدود على عظام الوجنتين أسفل الهالات السوداء مباشرة.

أسرار الرموش الطويلة بشكل أخاذ:

ضعي محدد العيون الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوي والسفلي مباشرة، وركزي على زوايا العين الخارجية بشكل جيد.

لطبقة الماسكارا الأولى ابدئي من قاعدة الرموش ثم استعملي الفرشاة بشكل جانبي لرفع رموش الأطراف قليلاً، وعند وضع الطبقة الثانية من الماسكارا كرري الخطوة السابقة فقط على رموش الجفن العلوي.

ثم ضعي الطبقة النهائية من الماسكارا على أطراف الرموش فقط.

أسرار الحصول على عيون كبيرة

جهزي عينيك بحيث تبقى طيلة اليوم ساحرة، استخدمي ظلال الجفون أفتح أسفل حاجبيك مباشرةً وفوق جفونك وعلى طية الجفون أيضاً، ثم ضعي ظلال الجفون أكثر دفئاً وأغمق على طية الجفن لتبدو عيناك أكبر وأعمق، ثم اختاري ظلاً متوسطاً من ظلال العيون لتطبيقه مباشرة فوق ثنية الجفن وأسفل الرموش السفلية مباشرة، أثناء وضع الماسكارا تذكري أن تجعلي رموشك السفلية منحنية للخارج قليلاً.

أسرار تقنية الآيلاينر المجنح:

ارسمي الخطوط الأساسية للآيلاينر باستخدام قلم تحديد العيون، وتأكدي من أن الخط الرفيع قريب من خط الرموش.

باستخدام الفرشاة قومي بتلطيخ الخط بعناية، بمجرة أن تكوني في منطقة الجناح خذي قطعة من الورق وثبتيها على الزاوية الخارجية لعينيك.

ضعي ظلال العيون السوداء أو الداكنة على كحل العيون مرة أخرى ثم استخدمي الفرشاة لتلطيخها قليلاً إلى الخارج.

أخيراً تأكدي أن المكياج ليس مهارة تقتصر على المحترفين وخبراء التجميل فحسب بل مع هذه النصائح الرائعة والمثالية للمكياج نحن نضمن لك أنك ستكونين كالمحترفين في تطبيق مكياجك.