خاتم TRANSIENT محدود الإصدار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
خاتم TRANSIENT محدود الإصدار
مقالات ذات صلة
إصدار جديد ومحدود لـ Beauty Elixir من Caudalie
خاتم DIOR JOAILLERIE أحدث إصدارات Dior للمجوهرات.. شاهديه
HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود

تطلق دار Repossi للمجوهرات قطعاً محدودة الإصدار مرتين في العام في شهري سبتمبر ومارس، حيث تجسد هذه الإصدارات أعلى معايير الإبداع والحس الفني الفريد للعلامة.

تشكيلة الإصدارات المحدودة من REPOSSI تعيد تعريف مفهوم الإبداع

تعكس تشكيلة الإصدارات المحدودة من Repossi بصمة العلامة المميزة والرؤية الإبداعية والحرفية العالية التي يتميز بها فريق التصميم. وتجمع Repossi في هذه التشكيلة بين التقنيات المبتكرة التي تشتهر بها الدار الإيطالية الفاخرة وأعلى درجات الحرفية، لتقدّم قطعاً حصرية في شهري سبتمبر ومارس، حيث تحرص Gaia Repossi، المديرة الإبداعية للدار منذ عام 2007، على إطلاق تصاميم جديدة محدودة الإصدار تعكس رؤيتها الإبداعية الشخصية.

وتعبر الإصدارات المحدودة عن فلسفة الدار وتعكس شغفها وميلها لاعتماد اللمسات الجمالية المستوحاة من فنون العمارة العصرية والأنماط الفنية الفريدة. وتنتج العلامة كل إصدار بأعدادٍ محدودة، كما تعيد ابتكار المجوهرات الكلاسيكية وتضفي عليها لمسات عصرية مرحة، لتقدم قطعاً مميزة ومبتكرة بطابع فني راقي. وتحمل كل قطعة من إصدارات العلامة رقماً متسلسلاً يشير لأعدادها المحدودة والحرفية العالية واللمسة الفنية التي تتميز بها.

فن العمارة في عالم تصميم المجوهرات

تعكس القطع الأولى من تشكيلة الإصدارات المحدودة شغف Gaia Repossi بفن العمارة العصري المميز باعتماد التفاصيل البسيطة. ويستحضر خاتم Transient، الذي يحمل توقيع المديرة الإبداعية للعلامة، كما يوحي اسمه اللحظات القصيرة والعابرة، ويتميز بتصميمٍ انسيابي غني بالانحناءات الفنية، ليجسد أقصى درجات البساطة والعصرية.

وتعتمد العلامة المنظور الخاص لمصممي المجوهرات في إعادة ابتكار اللمسات البسيطة والأشكال المنحنية التي تميز فن العمارة، لتقدم تحفاً فنية بتصاميمٍ حيوية وجريئة.

التصميم البسيط وغير المتناظر لخاتم TRANSIENT

يستمد خاتم Transient إلهامه من العناصر والخطوط الفنية التي تبرز في الأعمال الشهيرة لأبرز مهندسي العمارة. ويبدو الخاتم للوهلة الأولى مختلفاً عن التصاميم التقليدية التي تشتهر Gaia بابتكارها، إلا أنه يتناغم مع تشكيلة الدار الغنية بالتصاميم المزينة بالنقشات الفنية والإبداعات الراقية.

وتوفر تشكيلة الإصدارات المحدودة مساحة حرة تتيح للعلامة ابتكار تفاصيل جمالية فريدة، مما يساعدها على إبداع مثل هذه القطعة الاستثنائية. وتوفر العلامة 15 قطعة من خاتم Transient محدود الإصدار والمميز بتصميمه غير المتناظر، وتستخدم في صنعه الذهب عيار 18 قيراط المزين بخط مرصع بقطع الألماس، بإلهام من مجموعة Berbère.

وتظهر بصمة علامة Repossi وحرفيتها ومعاييرها العالية واضحة في تصميم الخاتم وتنفيذه، حيث اعتمدت في صنعه، وتحديداً القسم المرصع بقطع الألماس يدوياً، تقنيات صب الشمع الدقيقة، ثم التلميع ضمن الورشة مع التركيز البالغ على أدق التفاصيل، وأخيراً لحم الجزأين معاً باستخدام أعرق التقنيات في صناعة المجوهرات.

خاتم Transient محدود الإصدار من الذهب الأصفر المرصع بالألماس بسعر 13500 يورو، تتوفر منه 15 قطعة مزودة بأرقام تسلسلية.