خدعة مبهرة بالمكياج تجعل العيون تبدو أكبر وتخفي الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
خدعة مبهرة بالمكياج تجعل العيون تبدو أكبر وتخفي الهالات السوداء
مقالات ذات صلة
كيف تجعلين شفتيك تبدوان أكبر بالمكياج
كيف تجعلين الغرف الصغيرة تبدو أكبر حجماً!
أخطاء شائعة في المكياج تجعلك تبدو أكبر سناً

ربما يكون خافي العيوب هو الأداة الأكثر تنوعاً في حقيبة مكياجك. العمود الفقري، إذا صح التعبير.

يمكن أن يقلل الكونسيلر بدقة من الشوائب أو البقع الداكنة التي تظهر على البشرة. يمكن أن يساعد في إخفاء الخطوط الدقيقة، للحصول على لمسة نهائية مبهجة ناعمة التركيز. كما يمكن أن يساعد في تسليط الضوء على الأجزاء العالية من الوجه دون الحاجة إلى استخدام مسحوق لامع. ولعل أشهر استخداماته أنه يمكنه إخفاء الهالات السوداء تحت العينين.

وفيما يتعلق بالاستخدام الأخير فإن له العديد من التقنيات الشائعة حيث يتم التحدث عن كل منها على أنها الأفضل اعتماداً على تجارب شخصية. ولكن الشيء الوحيد الحقيقي هو أن كل تقنية لها مزايا وعيوب. وذلك اعتماداً على عدة عوامل منها نوع الكونسيلر، وشدة الهالات السوداء، وشكل العين، ومدى المظهر النهائي الذي ترغبين في الحصول عليه.

حسناً، هناك نصيحة واحدة لأولئك الذين يتطلعون إلى جعل عيونهم تبدو أكبر أثناء تطبيق المكياج ألا وهي:

خدعة الكونسيلر لجعل عينيك تبدو أكبر:
في مقطع فيديو تمت مشاركته على TikTok، شرحت خبيرة مكياج كيفية الحصول على عينين أكبر من خلال خدعة بسيطة بالمكياج.

بدأت الفيديو بتطبيق الكونسيلر على جانبي وجهها بوضعين مختلفين.

في إحداها، يتم وضع الكونسيلر الخاص بها على خط أفقي تحت عينها مباشرة، يمزج للأسفل. سيعطيك هذا تأثير الدائرة المظلمة العكسي. ما يعنيه هذا هو أنه سيجعل هذه المنطقة من الوجه تبدو وكأنها بارزة، وهذا يجعل عينك تبدوان أصغر بكثير.

على الجانب الثاني من وجهها، قامت بوضع الكونسيلر في خط عمودي من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى العمود الأوسط من أنفها. بالإضافة إلى ذلك، أضافت كمية صغيرة من الكونسيلر على الزاوية الخارجية من عينها. ثم قامت بمزجها باستخدام أصابعها فقط، الكونسيلر للخارج وللأعلى باتجاه عينها، وكذلك لأعلى وحول زاوية العين.

عندما تقومين بذلك، تقوم بدمج خافي العيوب مع باقي الوجه، وكريم الأساس الخاص بك، سيساعد ذلك العين على الظهور بشكل أكبر ومرفوع أكثر.

بالنسبة لهذه الطريقة، من المرجح أن يكون الخيار السائل الندي أو الكريمي الناعم هو الأفضل.

في حين أن الكونسيلر هو الحل السريع عندما يتعلق الأمر بجعل البشرة الرقيقة في منطقة العين تبدو أكثر صحة، لا شيء يمكن أن يحل محل التغذية الكافية والترطيب. بالطبع يحتاج جسمك وبشرتك إلى مضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة والحد من الإجهاد التأكسدي، وبالتالي تعزيز السطوع.

وإن إحدى الطرق السهلة للحصول على كمية مركزة من مضادات الأكسدة كل يوم هي تناول مكملات تحتوي على مكونات محبة للبشرة.

يحتوي مكمل الجمال لدينا على أستازانتين الذي ثبت أنه يحسن مستويات الرطوبة ، خاصة حول منطقة العين في الدراسات. في الواقع ، أبلغ المستخدمين حتى عن استمرار منتجات بشرتهم ومكياجهم بهذه السهولة ، حيث يظل الجلد تحتها نديًا ومتساويًا.