خطوات سهلة لوضع مكياج Watercolor-Blocked

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020
خطوات سهلة لوضع  مكياج Watercolor-Blocked
مقالات ذات صلة
قلم حواجب Brow Microfilling يمنح تأثير مايكروبليدنغ من بنفت كوزمتكس
مرطّب شفاه California Kissin’ Colorbalm بدرجات بتركيز عالٍ من الأصباغ
أسباب تكتل الفاونديشن

في السنوات الماضية ظهرت في عروض الأزياء والمناسبات وكذلك في حفلات توزيع الجوائز العالمية مكياج العيون Color-Blocked وWatercolor Makeup، وفي عام 2020 ظهر الدمج بينهما فيما يدعو Watercolor-Blocked.

قي البداية ما هو مكياج العيون Color-Blocked؟ هو خطوط عريضة وواضحة بأشكال هندسية وألوان جريئة.

خطوات سهلة لوضع  مكياج Watercolor-Blocked

 أما Watercolor Makeup فهو يتعلق بالألوان المستخدمة التي تظهر على الجفون وكأنها سائلة قليلا، وتعتمد على ألوان جريئة لحد كبير.

خطوات سهلة لوضع  مكياج Watercolor-Blocked

تجمع الصيحة الجديدة بين الصورتين السابقتين، وتعطي في النهاية نتيجة رائعة لمكياج نابض بالحياة وأنماط ألوان ساطعة مع الملمس الممزوج الحالم للألوان المائية، لكن كيف يمكنك الحصول عليه بطريقة محترفة؟

السر يكمن في  كثافة الألوان، إن تمكنتي من ضبط مقدار اللون المستخدم حتى لا يصبح قليلا أو ثقيلا ستحصلين على الإطلالة بطريقة مبهرة، ويمكنك استخدام فرشاة المكياج الدقيقة Pencil Brush، ضعي عليها كمية بسيطة من ظلال العيون Eyeshadow ثم امزجيها بفرشاة أكبر قليلاً، كما يمكنك التخلص من الكمية الزائدة عن طريق النقر فوق الفرشاة بإصبعك، هذا يساعدك على التحكم في مزج الألوان والحفاظ على المظهر ناعماً قدر الإمكان، ولأن ألوان الآيشادو Eyeshadow الموجودة مشرقة جدًا، اختاري لبشرتك وأحمر الشفاه لونا محايدا.

خطوات سهلة لوضع  مكياج Watercolor-Blocked

ولكن هناك خطوات بسيطة عليكِ اتباعها قبل وضع الآيشادو Eyeshadow، لكنها هي نفس القواعد التي تتبعيها عن وضع أي لون آيشادي، فعليكِ وضع الكونسيلر أو مصحح الألوان، لأنك إذا حاولت البدء بفرشاة مشبعة بالآيشادو سصيبح المنظر فوق عيونك فوضويا.

عند اختيارك اعتماد هذه الصيحة فوق عيونك فعليكِ التحلي بالصبر، وإبقاء مناديل المكياج في متناول اليد في حال احتجتي لها.