خط المجوهرات الراقية الجديد من PRADA يركّز على الاستدامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
خط المجوهرات الراقية الجديد من PRADA يركّز على الاستدامة
مقالات ذات صلة
الكسندر فوتييه يركّز على الباستيل في مجموعته الراقية
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
بوشرون تكشف عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية

تنتقل دار الأزياء الفاخرة إلى إصدار المجوهرات الراقية بحماسة.

Prada

أصدرت دار برادا الفاخرة مجموعة مجوهراتها الراقية الأولى، ETERNAL GOLD، التي تتكون من قطع مصنوعة بالكامل من الذهب المعاد تدويره المعتمد بنسبة 100٪. إن تركيز الدار الإيطالية على الاستدامة هو استمرار لجهودها نحو الممارسات المسؤولة، كما هو موضح سابقاً من خلال تحولها من إنتاج النايلون إلى Re-Nylon المعاد تدويره.

أقراط برادا

الحملة التي صورها ديفيد سيمز، ضمت الشاعرة أماندا جورمان، والممثلة مايا هوك، والموسيقي جيون سومي - ثلاثة نجوم صاعدين في أوائل العشرينيات من العمر والذين يمثلون وجه الجيل القادم.

طوق برادا

فيما يتعلق بالتصميم، اتخذت العلامة نهجاً نحتياً لصياغة المجموعة. تعكس الأشكال الذهبية الكثيفة جمالية برادا الأنيقة، مع ظهور شعار المثلث على القطع، مثل أقراط كبيرة الحجم سلسلة حلقات، وأطواق وسوار مستوحى من الثعبان.

سوار الثعبان من برادا

يأتي عنصر الاستدامة مع كل جوهرة مصنوعة بالكامل من الذهب المعاد تدويره المعتمد والألماس من مصادر أخلاقية والتي يمكن تتبعها من خلال شريحة مدمجة. سيتمكن أي شخص لديه قطعة من المجموعة من تسجيل الدخول إلى Aura Blockchain Consortium (منصة أسستها LVMH و Prada Group و Cartier في عام 2021 بهدف زيادة الشفافية في قطاع الرفاهية) للبحث عن مصدر العنصر. يمكن أن تستمر القطعة حيث تصبح القطع موروثة وتنتقل عبر الأجيال.

مجوهرات برادا الجديدة

يمكن شراء العروض الأكثر جرأة، وبالتحديد تلك الموضحة بالصور، في المجموعة الجديدة عن طريق طلب خاص من المتجر، مع توفر الباقي للشراء شخصياً أو عبر موقع Prada الإلكتروني.