دار Furla تفتتح بوتيكاً لها في مول 360 في الكويت بالتعاون مع ترافلغار

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
دار Furla تفتتح بوتيكاً لها في مول 360 في الكويت بالتعاون مع ترافلغار
مقالات ذات صلة
دار سواروفسكي تفتتح بوتيكاً جديداً في "الردسي مول"- جدّة
عود دوت كوم يستضيف حدثاً مميزاً بالتعاون مع متجر MCM في 360 مول
دار فان كليف أند آربلز تفتتح بوتيكها الجديد في الكويت

الكويت- يسر دار Furla الإعلان عن افتتاح بوتيكها الجديد في مول 360 في الكويت بالإشتراك مع مجموعة ترافلغار "لتجارة التجزئة الفاخرة".  يتماشى هذا الافتتاح مع استراتيجية التوسع العالمية للعلامة التجارية مع شبكة تصل إلى أكثر من 1200 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم.

Furla

يحتفل البوتيك الجديد في الكويت بعالم Furla، بالتركيز على الإكسسوارات عالية الجودة للعلامة التجارية التي تتميز بطابعها الإيطالي الفريد وموقفها الإيجابي في الحياة، والمصممة لغرض بسيط هو إضفاء البسمة على وجه العميل. توسعت Furla لتتجاوز أعمالها الأساسية الحقائب الجلدية عالية الجودة  مضيفةً إليها الأحذية والسلع الجلدية الصغيرة والنظارات والساعات والأوشحة لكل من النساء والرجال.

الديناميكية والتركيبات غير المتوقعة والرؤية شبه السريالية هي الطريقة التي تقدم بها Furla مجموعتها الجديدة: أسلوب حضري يكشف عن اللون والفن والمرح. تبرز هذه المجموعة شغف Furla الدائم والطليعي بالتصميم والهندسة المعمارية. تجسد مجموعة Furla الجديدة الطاقة والحيوية معًا وسط ألوان مبهجة ترتديها حقائب قماشية مبطنة لامعة وجلود ذات لونين لتعزيز حقائب اليد وحقائب الكروس. تضفي أنماط الأزهار لمسة من الرومانسية على فصل الشتاء بين حقائب قماشية مستوحاة من الطراز القديم. في الوقت نفسه، توجد لمسات المرح والألوان أيضًا في الإكسسوارات الأخرى، مثل الأحذية الرياضية "السنيكرز" العملية والجذابة وأحذية الكاحل القتالية.

FURLA

قوموا بزيارة بوتيك Furla الجديد في  مول 360 الكويت لشراء العديد من الإكسسوارات المرحة وأحدث المجموعات. تابعوا الصفحات الاجتماعية لمجموعة Furla ومجموعة ترافلغار "لتجارة التجزئة الفاخرة" للبقاء على اطلاع دائم بكل جديد، وترقبوا آخر أخبارنا للإعلان عن متجر جديد آخر لدار Furla سيتم افتتاحه في نهاية عام 2022 في مجمع الأفنيوز.