دبي تستضيف مهرجاناً ضخماً للموسيقى يستمر ثلاثة أيام تحييه النجمة ريتا

  • الأربعاء، 07 أغسطس 2019 الأربعاء، 07 أغسطس 2019
دبي تستضيف مهرجاناً ضخماً للموسيقى يستمر ثلاثة أيام تحييه النجمة ريتا

بعد النجاح الساحق الذي حققته عروضه في العام الماضي في كل من لوس أنجليس وبرشلونة وبالي، تعتزمدبي قريباً استضافة المهرجان الموسيقى العالمي ويك أب كول.

وهذا العام، يستضيف فندق دبليو دبي بنخلة جميرا هذا المهرجان الموسيقى الذي يضم حفلاً للفرقة الثنائية البريطانية ديسكلوجر التي تجمع الأخوين غاي وهوارد لورانس، وفرقة الرقص الأسترالية روفوس دو سول، ومطربة البوب ريتا أورا التي صورت أحدث أغنية مصورة لها في أجمل مناطق دبي ومن المقرر أن يقام هذا المهرجان في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر.

وفي إطار سعيه نحو الارتقاء بمستوى مهرجان هذا العام وإضفاء روح الفخامة والترف على مشهد الموسيقى العالمية، يفتح فندق دبليو دبي لضيوفه أبواب المهرجان مجاناً طوال فعالياته التي تستمر ثلاثة أيام، بل ويمكنهم أيضاً حضور الحفلات ومغادرتها كيفما يحلو لهم من خلال الفندق. هل تتمنون حضور جلسة يوغا مع ريتا أورا؟ أو ترغبون في الاشتراك بمباراة للبينغ بونغ مع أعضاء فرقة روفوس دو سول؟ ومن ناحية أخرى، سيمنح فندق دبليو دبي، الحائز على خمسة نجوم، لأعضاء برنامجه “ماريوت بونڤوي” فقط حق حضور المناسبات، والحفلات، والعروض التي تقام ضمن فعاليات المهرجان.