دبي تشهد الانطلاقة الأولى: مجموعة قرقاش و"Mercedes-AMG"

تفتتحان أول متجر لسيارات “AMG” في العالم بدولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
دبي تشهد الانطلاقة الأولى: مجموعة قرقاش و"Mercedes-AMG"
مقالات ذات صلة
مجموعة فوزية السلطان الصحية تعلن عن انطلاق السباق الخيري RunKuwait
ديور تُطلق مجموعة جديدة من المجوهرات في دبي
ألقي نظرة على حفل إنطلاق مجموعة Kenzo X H&M الخاص في الكويت

 عمدت مجموعة قرقاش إلى توسيع شبكة مبيعات سيارات مرسيدس-بنز بشكلٍ جديد يُوفّر الفخامة ويُقدّم تجربة عصرية لا تضاهى إلى عملائها.

تُرسي مجموعة قرقاش معيارًا جديدًا فائقاً في تقديم تجربة مثالية لعملاء العلامة التجارية " Mercedes-AMG " من خلال أول متجر “AMG” مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار اتفاق حصري مع "ميركس للاستثمار"، وهو مشروع مشترك بين "دبي القابضة" و"بروكفيلد لإدارة الأصول"، وتتولّى إدارة وجهات عصرية رائدة ومتنوعّة في دبي والتي تشمل "سيتي ووك" و"ذا بيتش" و"لا مير".

دبي تشهد الانطلاقة الأولى: مجموعة قرقاش و"Mercedes-AMG"

بحلول منتصف عام 2021، سيفتح متجر “AMG” الجديد أبوابه في "سيتي ووك"، وهي وجهة عصرية رائدة في قلب دبي، ليتمتع بموقع نابض بالحياة يضم عوامل جذب رئيسية تشمل "كوكا كولا أرينا" و"ذا جرين بلانيت"، سوف يُضيف الشكل الجديد إلى شبكة المبيعات الحالية لمعارض قرقاش مرسيدس-بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وسيجمع متجر "AMG"، الذي سيتم إطلاقه ضمن مفهوم مبيعات التجزئة الهجين، بين ثلاث تجارب مختلفة يتم تقديمها داخل نفس المنشأة بما في ذلك صالة عرض ومتجر ومقهى، وستضم المنشأة مجموعة حصرية مختارة من الإكسسوارات عالية الجودة التي تعزز من نمط الحياة العصري والتي تتوفر من متجر "AMG"، وستكون تشكيلة الخدمات المقدمة هي الأولى من نوعها في العالم، كما سوف تسمح العروض المميزة للعلامة التجارية “AMG” بجذب شرائح جديدة من العملاء للعلامة التجارية.

دبي تشهد الانطلاقة الأولى: مجموعة قرقاش و"Mercedes-AMG"

سيقدم متجر " AMG"، الذي يقع في شارع السعادة، تجربة عصرية متكاملة؛ حيث يشغل مساحة قدرها 743 متر مربع، مما يتيح للعملاء والمشجعين فرصة تجربة المزايا الرائعة للسيارات الرياضية التي تحمل العلامة التجارية المميزة لمنطقة "أفالترباخ" الألمانية، وسيُلقي المعرض نظرة متعمقة على عالم "Mercedes-AMG "؛ حيث سيتوافر خبراء مدربين تدريبًا خاصًا في سيارات “AMG” لتقديم معلومات مُفصّلة وإرشادات مُخصّصة.

وفي معرض حديثه عن متجر "AMG"، صرّح شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش قائلاً "لطالما كانت ومازالت قرقاش ملتزمة دومًا بتقديم أفضل تجربة للعملاء وأكثرها تميزًا، لذا، فإن افتتاح أول متجر AMG مستقل لنا في سيتي ووك بشكله العصري الفريد سيكون بمثابة إضافة كبيرة لشبكتنا المتطورة بدولة الإمارات والتي تقدم تجربة حصرية لعشاق سيارات AMG، وستكون الفرصة السانحة لتجربة مجموعة سيارات AMG على الطريق، بفضل توفير منطقة مخصصة لتجربة القيادة، هي الميزة التي تبلغ أوجها في العرض المقدم للعملاء وتمثل عرض البيع الفريد في هذه البيئة الحضرية"،

فيما علّق شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لشركة ميركس للاستثمار، على الإضافة الجديدة لمنطقة سيتي ووك قائلاً: "إن استضافة متجر AMG في سيتي ووك يتناسب على نحوٍ طبيعي مع التزام ميركس بإنشاء مكان استثنائي والتركيز على إضافة قيمة طويلة الأمد لسكان إمارة دبي؛ حيث تتبنى ميركس للاستثمار أسلوب الإدارة التعاونية والنهج التّشاركي الذي يعتمد على شعار الشركة (جميعنا معنيون) بهدف تعزيز الخبرات مع المستأجرين التابعين لها وأصحاب المصلحة فيها والمجتمع من حولها".

وأشار فيليب شيمر، الرئيس التنفيذي لشركة  "Mercedes-AMG GmbH"، إلى أن "متجر AMG الأول في العالم سيكون إضافة فريدة ورائدة على الصعيد العالمي إلى شبكة  AMG للبيع بالتجزئة، ونحن سعداء للغاية باتخاذ هذه الخطوة الاستراتيجية نحو تحقيق رؤيتنا الداعمة لتحقيق الفخامة مع جودة الأداء في إطار شراكتنا الموثوقة مع قرقاش عبر إرساء معيار جديد لتجربة العلامة التجارية AMG في دبي". 

سيتم توفير مجموعة واسعة النطاق من السيارات التي تضم أحدث الطرازات لتجربة القيادة؛ حيث سيتمكن الزوار من تجربة سحر سباق السيارات الحقيقي. سوف يعتمد تصميم متجر “AMG” المرتقب افتتاحه على ميزات التصميم الراسخة والمعهودة لمراكز العلامة التجارية “AMG” مع دمج مجموعة من العناصر الفردية التي تؤكد على الطابع الفريد للتصميم الجديد، وتعبيرًا عن تركيز المنشأة القائم على التجربة، تكون صورة العلامة التجارية التي يتم نقلها عبر المتجر موجهة بشكل كبير نحو خوض سباقات السيارات والتمتع بفخامة الأداء، مما يمنح الزوار شعورًا حقيقيًا بأنهم يمثلون جزءًا من "أسرع عائلة في العالم".

نبذة عن مجموعة قرقاش

رسّخت مجموعة قرقاش وجودها منذ عام 1918 بوصفها أحد رواد الأعمال التجارية بمحفظتها الاستثمارية التي تتنوع مجالاتها في السيارات والعقارات والاستثمارات. كما نجحت في استقطاب علامات تجارية عالمية رائدة في قطاع السيارات إلى الإمارات العربية المتحدة مثل "مرسيدس- بنز" و"ألفا روميو" و"جي أيه سي موتور" و"سيكست" بالإضافة إلى تقديم خط صناعي لمواد التشحيم ومعدات البناء وأنظمة الطاقة. ويقدم قطاع الاستثمار بالمجموعة الذي يعمل منذ عام 1998 خدمات مالية، بينما يوفر قطاع العقارات الناشيء مساعدته المتخصصة لعملائه الكرام في إدارة الممتلكات السكنية والتجارية والصناعية

نبذة عن ميركس للاستثمار:

تعد ميريكس للاستثمار مشروعاً مشتركاً بين دبي القابضة وبروكفيلد لإدارة الأصول، حيث انطلقت في عام 2019 وتركز على تقديم قيمة بعيدة الأمد لسكان دبي ومجتمع الأعمال في الإمارة. ويمتلك هذا المشروع المشترك الذي تقدر قيمته بنحو 5 مليارات درهم (1.4 مليار دولار) ويشغّل محفظة منوعة من أصول التجزئة تتضمن ذا بييتش، وسيتي ووك، ولا مير على مساحة تتجاوز مليوني قدم مربعة تحتضن أكثر من 550 متجراً ومركزاً للترفيه والتسلية.

تركز الاستثمارات والشراكات الاستراتيجية لشركة "ميريكس للاستثمار" على إعادة التفكير بطريقة عيش الناس في المدينة وتفاعل المتاجر والشركات مع الأعمال، وتغيير طريقة تصميم المساحات الحضرية لاضطلاع بمساحات نظيفة ومستدامة وسعيدة. وتعد ميريكس للاستثمار شريكاً مفضلاً لرواد الأعمال المحليين والشركات الإقليمية والعالمية.

نبذة عن Mercedes-AMG:

" Mercedes-AMG" هي العلامة التجارية للسيارات الرياضية ذات الأداء الفائق من سيارات مرسيدس-بنز ويقع مقرها افالترباخ في ألمانيا، ومنذ عام 2005، أصبحت  " Mercedes-AMG GmbH" شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة " Daimler AG" لتمثل الذراع الرياضي للشركة بفضل مجموعة واسعة النطاق من الطرازات التي تتراوح من السيارات متوسطة الحجم وعالية الأداء وصولًا إلى السيارات الرياضية الحقيقية مثل عائلة  “AMG GT"، كما تلتزم “AMG” بالارتقاء بالأداء في كافة التفاصيل وهو ما يظهر في التميز الملموس والمبتكر لكل سيارة من سياراتها. “AMG” – هذه الأحرف الثلاثة تجسد الأداء الفائق للسيارات والتفرد والفعالية ومتعة القيادة فائقة الديناميكية في كافة أنحاء العالم.