• درجة لون واحدة ستجعل إطلالاتك مميزة : تعرفي عليها

    درجة لون واحدة ستجعل إطلالاتك مميزة : تعرفي عليها

    أصبح هناك قاعدة جديدة لتنسيق الأزياء عموماً هذا العام، هى إذا كنتِ تشعرين بالحيرة في اختيار الألوان التي تتناسب مع بعضها أو لا تعلمين كيف تنسقين إطلالة أنيقة، فقط قومي بارتداء زي كامل بنفس اللون. 

    خلال الفصول الماضية، كان اللون الأرجواني هو اللون الذي اختاره العديد من مصممي الأزياء مثل بالنسياغا Balenciaga ويبدو أنه عندما تم إطلاق هذا اللون في عروض الأزياء لربيع وصيف 2020 كان إصداراً باهتاً قريباً للألوان الملكية الفاخرة، فهو لون يستحق حقاً ارتدائه. 

    كما ارتدى مدوني الموضة والمؤثرين على صفحات التواصل الاجتماعى على حد سواء، هذا اللون الأنيق طوال أسابيع الموضة السابقة. 

    ومع ذلك، يمكن أن يكون اللون الأرجواني مثيراً للجدل، فجزء كبير من السيدات لا يمتلكن حتى أي زى أرجواني وبعضهن لا يعلمن كيفية تنسيق الألوان عموماً. 

    لمساعدة أولئك الذين ليسوا متأكدين تماماً من أن اللون الأرجواني سيكون رائعاً عليهن أم لا، قمنا بجمع طرق مختلفة لتنسيقه واختيار أفضل الإطلالات للحصول على المظهر المميز باللون الأرجواني. 


    أضيفي الأكسسوارات التي تدعم اللون الأرجواني 


    إطلالة باللون الأرجوانيإطلالاتك لن تكتمل مع اللون الأرجواني إلا إذا قمتي بإضافة نظارة شمسية بيضاء، لإضفاء مزيج رائع وبسيط من الألوان إلى مظهرك. 


    القليل من التألق  


    إطلالة مميزة باللون الأرجواني

    استخدام اللون الأرجواني بطرق ذكية للحصول على إطلالة مميزة هو أفضل شيء لإظهار هذا اللون الرائع، جربي مزج درجات مختلفة من نفس اللون أو أضيفي بعض البريق إلى إطلالاتك، مثل ارتداء تنورة بنقشات مختلفة أو تنورة لامعة، مع قطع أخرى باللون الأرجواني.


    امزجي ألوان مختلفة مع الأرجواني 


    إطلالة باللون الأصفر والأرجواني

    الأرجواني والأصفر الشاحب لونان رائعان معاً، كما يمكنك تجربة الأخضر الفاتح الذي بالتأكيد سيكون مميزاً مع اللون الأرجواني أيضاً. 


    اكسسوارات باللون الأرجواني 


     اكسسوارات باللون الأرجواني 

    اللون الأرجواني يبدو رائعاً في كل شيء، حقائب، أحذية واكسسوارات الشعر المختلفة.

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات