دليلك الكامل لأفضل صيحات خريف 2020 التي ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 15 أغسطس 2020
دليلك الكامل لأفضل صيحات خريف 2020 التي ظهرت في عروض الأزياء
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

هناك عودة تدريجية إلى الحياة الطبيعية في الأيام التي تلي شهر الموضة، يعود المحررون إلى مكان العمل للتحدث عن صيحات الموضة ورسم خريطة التغطية لموسم الخريف، بالطبع، كان هذا الموسم مختلفاً بعض الشيء.  

وفي الحقيقة هناك العديد من الصيحات التي نريد أن نعرضها لكِ مع دليل كامل لعروض الأزياء المختلفة التي استخدمت صيحات الموضة هذه في مجموعاتهم لخريف 2020.

معدن ثقيل Heavy Metal

في هذا الخريف، سيقدم المعدن طريقة جديدة مفعمة بالحيوية لإلقاء الضوء على صيحات الخريف المريحة والأحذية الجلدية التي تصل إلى الركبة، مع خيارات مناسبة للعمل والخروجات اليومية، غطت الخطوط المتلألئة في Versace، بينما حافظت القمصان الفضية عالية اللمعان على هدوئها في Brunello Cucinelli.

أزياء مستوحاة من زي المدارس

وصلت الأزياء المشتقة من أنماط الترتان في غرب اسكتلندا، إلى المدارج في ألوان مشرقة وصامتة على حد سواء، سارت السترات الصوفية والقمصان المنكمشة في Miu Miu وتم إقران كنزة محبوكة بتصميم Argyle برقبة على شكل V في Dior، وفتحات ثقيلة مزينة بالسترات في Victoria Beckham.

أزياء مرقعة Patchwork

ساد التركيز على أنماط الترقيع الفولكلورية في دار أزياء مارني Marni، بينما تخللت المرقعات الأمامية والقطع المطرزة المدرجات في توري بورش وكانت الأقمشة العتيقة المرقعة مصدر إلهام للإبداعات التي تشبه اللحاف المعروضة في Alexander McQueen.

معطف كاب Caped Crusader

في هذا الموسم، كان هناك التزام كامل بارتداء الكاب كمعطف، كانت الإصدارات التراثية لمايكل كورس Michael Kors مناسبة وأنيقة وفي أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ظهرت بتصميمات ملونة بالأزرار بشكل مثالي للفساتين المصممة بطول الركبة وكانت مجموعة إيزابيل مارانت Isabel Marant البوهيمية كبيرة الحجم بشكل ضخم، أما فالنتينو Valentino أختار التصميم الكلاسيكي للمعطف الكاب.

كاروهات بستايل بانك بلايدز Punky Plaids

في الخريف، أعطى المصممون أفكارهم الخاصة على المطبوعات والنقشات المتمردة كانت الفساتين ذات الفتحات الفاتنة ذات الشقوق العالية الفخذين تظهر قلادات الرقبة بشكل جريء وأحذية عسكرية بنعل مطاطي في دار أزياء Monse واحتضنت R13 نقش الكاروهات مع ملابس خارجية كبيرة الحجم وجلود مميزة بينما ربط Dries Van Noten نقشش الكاروهات بقمصان جرونج "Grungy" في التسعينات.


أزياء مزينة بالـ Fringe

لقد رأينا الـFringe في المواسم الماضية ولكن كان هناك المزيد من التفاني في هذا التصميم لموسم خريف 2020، تم الانتهاء من المعاطف ذات الحواف الرقيقة في Gabriela Hearst وفساتين كاملة من هذا التصميم تتدلى على مدرج جيل ساندر Jil Sander وفي بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ظهرت من خلال طبقات من الحياكة من الجيرسيه المحبوكة.

بدلة تنورة 

مهدت بدلات الربيع القصيرة الطريق لخياطة الاتجاه التالي في صيحات الخريف، من خلال البدلة التنورة، اتبعت Prada نهجاً عملياً، حيث ظهرت سترات رمادية من الصوف مع تنانير انسيابية متناسقة مع تنورة بنسيل سكيرت، البعض الآخر، مثل جاكيموس Jacquemus، كان لديه وجهة نظر مختصرة مع مجموعات التنانير المنكمشة التي تعرض الساقين والصدر.

الملابس الداخلية اليومية

في هذا الخريف، اعتبر امصممي الأزياء الملابس الداخلية قطعة أساسية مناسبة للخروج وشجعوا النساء على ارتداء حمالات الصدر المزركشة والنيجليج "Négligées" خارج حدود المنزل، قام دار أزياء Saint Laurent بإقران ملابس داخلية شفافة مع بنطلون مطاطي قوي من خامة الـlatex، في حين ظهرت مجموعة Dolce & Gabban بفساتين صغيرة مستوحاة من الكورسيه مع كنزات كبيرة الحجم.

أزياء مستوحاة من العصر الفيكتوري

وصلت الرومانسية الناشئة مع تفاصيل العصر الفيكتوري، من الدانتيل المزخرف والأكمام المنتفخة والقمصان ذات الرقبة العالية المزخرفة إلى ذروتها في صيحات خريف 2020، سارت التنانير الصاخبة الضخمة التي تعود إلى القرن الثامن عشر على مدارج غوتشي Gucci وغطت طبعات الأزهار العتيقة سترات على طراز نورفولك "Norfolk-style" في توري بورش Tory Burch وكانت خطوط العنق المكشكشة المتتالية نقطة محورية في فساتين Rodarte الحريرية طويلة الأكمام.

أزياء لامعة

غنى مصممي الأزياء مدح الترتر الخفيف، تكريماً للأيام الماضية في الديسكو، تحولت Bottega Veneta إلى الترتر على فساتين طويلة كاملة الطول، كانت هناك فساتين متوسطة الحجم مرصعة بالترتر مع أربطة عنق باريسية متلألئة على مدرج سيلين Celine من Hedi Slimane، بينما كانت الفساتين المزينة بالترتر تتدلى على المنصة في Marc Jacobs.

الحلي المدمجة

أزياء الخريف المزخرفة جزء منها جاهز للارتداء وتم خياطة اكسسوارات بشكل جزئي عليها، كانت فساتين الصوف في Bottega Veneta المريحة لا تُنسى بسبب خطوط الياقة المزينة بسلسلة ثقيلة ذهبية، أصبحت التنانير والأحزمة واحدة وتم إضافة الحواف المرصعة بالجواهر الفخامة على الفساتين الطويلة في Miu Miu.


فرو Shearling 

يتجلى افتتان الخريف بالشتاء بعدة طرق مختلفة، كانت هناك معاطف باللون البيج كاملة الطول في إيزابيل مارانت Isabel Marant وسيلين Celine ونسخة مميزة في ستيلا مكارتني Stella McCartney وظهرت سترة من فرو شيرلينغ من خلال فستان بتصميم طبقات في JW Anderson وزخارف برتقالية في Louis Vuitton.

التصميمات الهندسية

أكدت مطبوعات Geo هيمنتها بالكامل على صيحات خريف 2020، حيث استحوذت خطوط Hermès المستوحاة من الموندريان على البلوزات والحياكة ذات الأزرار وعززت النقاط الكبيرة الفساتين في جيفنشي Givenchy، بينما كانت الأشكال المتشابكة والرسوم التوضيحية للبحث عن الصور مغطاة بملابس مصممة خصيصاً في Alexander McQueen.

الفيونكة 

أضافت الفيونكة المتناسقة لمسة خاصة إلى خطوط العنق في شانيل Chanel وظهرت بشكل أنيق من الأمام في جيامباتيستا فالي Giambattista Vall وفي سيلين Celine، اكتسبت الانحناءات الجاذبة للفيونكة ملابس الرجال، مثبتة على في يثات القمصان ذات الأزرار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا