دليلك الكامل لمعرفة ستايلات الفساتين الصيفية لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
دليلك الكامل لمعرفة ستايلات الفساتين الصيفية لهذا العام
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، نقوم بتخزين تلك الكنزات المحبوكة المكتنزة والتبرع بقطع من المواسم الماضية، مع المساحة التي تم تركها، حان الوقت أخيراً لاستخراج تلك القطع الصيفية والتسوق للحصول على القطع الحالية أيضاً، بعد كل شيء، بالتأكيد سنحتاج جميعاً إلى فستان صيفي لطيف أو اثنين لارتدائها. 

إذا كنتِ تؤمنين بقضاء أيامك الصيفية في شيء جديد وجذاب، لقد وصلتي إلى المكان الصحيح، قمنا بالتسوق لكِ من خلال إيجاد أحدث ستايلات الفساتين لإضافتها إلى خزانة ملابسك ونحن نؤكد لكِ إنها خيارات لا تفتقر إلى الأناقة. 

فستان ميدي مطرز

بأكمام منفوشة قصيرة وياقة دائرية، الفستان الميدي هو قطعة يومية بأسلوب مناسب خاص، يمكنك ارتدائه في حفلة عيد ميلاد صديقاتك أيضاً أو للعمل، فقط ارتديه مع حذاء رياضي أو صندل برباط.

فستان بوسطن Boston Dress

يعرض هذا الفستان الحلو المزيج الفائز بين التصميم البسيط والجريء مزين بأزهار ملونة ناعمة، تصميم ميدي نحيف من نسيج كريب خفيف الوزن للارتداء ومريح طوال اليوم في المنزل بشكل جذاب. 

فستان مزين بكشكشة 

هذا الفستان الجميل بطبعات الفاكهة مع تفاصيل خط العنق، يناسب ليالي الصيف المميزة. 

فستان فلورنسا Florence Minidress

فستان قصير عالي الرقبة بأكمام ضخمة وتفاصيل كشكشة دقيقة، ارتديه مع حقيبة كتف صغيرة وزوج من الصنادل. 

فستان تول مكشكش

نسخة minidress لعام 2020 من هذا الفستان المكشكش هو قطعة رقيقة وصيفية تتيح لكِ توجيه جانب الفتاة الأنثوية الخاصة بكِ. 

فستان ناناجو ميدي Nanaju Midi Dress

خذي إجازة ذهنية مع هذا الفستان المنقط المتدرج وفساتين العطلة الوردية، سيجعل أي يوم صيفي في المدينة تشعرك وكأنكِ في جزيرة استوائية.


فستان قميص Shirt Dress


احصلي على هذا الفستان الكلاسيك في خزانة ملابسك للحصول على خيارات لا نهائية، يمكنك ارتدائه مع صنادل، أحذية رياضية، أحذية طويلة، أحذية بدون كعب والمزيد، هذا الفستان مصنوع بقياس مريح مع حافة منحنية ويمكنك بسهولة لف الأكمام لإطلالة أكثر أناقة. 


فستان متوسط الطول بنقش الزهور

يمكن ارتدائه إلى أي مكان، من حفلات الزفاف الصيفية إلى مواعيد القهوة غير الرسمية، يذكرنا اللون المنعش بيوم ربيعي صافي بينما تعطي الأزهار الجميلة مشاعر زهور الحقل. 

فستان بيبا القصير Pippa Short Dress

النمط العتيق مع سحر البساطة، يصل هذا الفستان إلى القماش القطني الصديق للصيف وينتهي مع التصميمات العصرية. 

فستان طويل بشق Slit Long Dress

هل تبحثين عن فساتين غير رسمية بأسعار معقولة؟ فكري في هذا الخيار الرائع والذي يحتوي على شق متوسط ​​مثالي مع  ياقة خط العنق على شكل قلب والنسيج المتدفق يجعلها رائعة للاحتفال بالطقس الدافئ. 

فستان Josette Minidress 

يعتبر فستان كابولت اختياراً ساحراً لفصل الصيف، مع خط العنق بشكل القلب والزهور الجميلة، استرخي مع صندل مسطح لموازنة التصميم الملفت. 

فستان Charlotte 

هذه الفستان القصير باللون الأزرق الباستيل المناسب للربيع ومفصل بنمط غير واضح، تبرز الكشكشة المظهر الأنثوي لهذا التصميم بينما عند الخصر منظماً. 

فستان ساتان


بالنسبة إلى الحد الأدنى، فإن هذا الفستان الساتان هو القطعة التي تحتاجين إلى ارتدائه لقضاء أمسية مع الفتيات، يمكنك ارتدائه مع الكعب العالي أو مع حذاء غير رسمي.

فستان متوسط ​​الطول بأكمام ضخمة


فستان ميدي ضخم نحلم بارتدائه في النزهات في الحديقة بمجرد خروجنا مرة أخرى، تتميز القطعة بأكمام منتفخة مبالغ فيها ومصنوعة من مادة مستدامة.

فستان ملفوف من القطن بدون أكمام

يمكن وضع هذه الفستان القصير مع سترة خفيفة للصباح السريع أو يمكن ارتدائه بمفرده بمجرد ارتفاع درجات الحرارة، تتميز هذه القطعة بواجهة ملفوفة مع حزام وحمالات كتف قابلة للتعديل. 

فستان من الشيفون

لا يوجد شيء أفضل في أيام الصيف الحارة من فستان ماكسي خفيف، يمكنك ارتدائه بدون تفكير، هذا الفستان المطبوع من الشيفون بأكمام طويلة بسيط وأنيق. 

فستان متوسط ​​الطول مزين بطباعات الورود 

احتضني العديد من الألوان في هذا الفستان بنقش الزهور غير متناظرة، اضيفي بعض الاكسسوارات البسيطة.

فستان ميدي بكشكشة

تفاصيل سترونها في كل مكان هذا الصيف، خطوط العنق المربعة والأكتاف الضخمة، مما يجعلها بسهولة فستان الصيف المفضل لديكِ. 

فستان بأربطة أمامية

يمنحك هذا الفستان الوردي الرياضي، المشاعر الممتعة والمنعشة التي نريدها طوال الصيف، يمسك الرباط الأمامي خصرك لإظهار منحنياتك، ارتديه مع حذاء رياضي أبيض.

فستان ميدي برسومات

في أقرب وقت ممكن، سنأخذ تلك العطلة التي نحتاجها بشدة ونحزم هذا الفستان المطبوع معنا، دعي نسيم المحيط يمسك ثوبك ويكشف عن نظرة خاطفة بفضل الشق العالي. 

فستان قصير من الجينز

عندما يكون الجو حاراً جداً ارتدي الجينز، إنه منظم ولكن ليس صلباً ومثل بناطيل الجينز المفضلة لديكِ، يمكن ارتداء الفستان بسهولة بقطع أخرى، مثل حذاء ملون زاهي. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا