دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

سواء كانت لامعة وحساسة أو مكتنزة وجريئة، فإن موضة المجوهرات الجديدة تجذب دائماً فتيات الموضة المتعصبات، فكري في الأمر، ما هو الزي الكامل بدون قلادة أو مجموعة خواتم أو أقراط أو سوار كجزء من المعادلة؟ الجواب: لا شيء.
بالنسبة لموسم خريف وشتاء 2020، تتنوع صيحات المجوهرات الجديدة من المصقولة والأنيقة إلى الفائقة التألق والجريئة إلى حد ما، على عكس أحدث صيحات الملابس والحقائب والأحذية. 
مع تأثير مصممي الأزياء على مزيج من العقود التي امتدت من العصر الفيكتوري وصولاً إلى البدايات المبكرة، فليس من الغريب أن نرى مجموعة من الجماليات تتجلى من خلال المجوهرات الأنيقة.

دون التخلي عن الكثير، في وقت مبكر جداً، مرري الصور أعلاه إلى أكبر صيحات المجوهرات من مدارج 2020، الآن، انتقلي إلى القسم الذي يثير اهتمامك أكثر.

سلاسل مصقولة Polished Chains

منذ أن قام مصمم الأزياء دانيال لي Daniel Lee بربط سلسلة مكتنزة في مجموعة بوتيغا فينيتا لموسم خريف وشتاء 2019، أصبحت تفاصيل المعدن الثقيل أساسية، أصبحت السلسلة موجودة فعلياً في كل مكان وتظهر على الملابس وحقائب اليد والأحذية وبالطبع في شكل مجوهرات لخريف وشتاء 2020. 
بروح مصقولة، تعد روابط السلسلة الذهبية تذكرة لإطلالة ساحرة، من خلال قلادة أو سوار أو زوج من الأقراط. 

أحجار الراين Rhinestones

من نيويورك إلى لندن وميلانو، كانت مجموعات مصممي الأزياء مليئة بالأقراط والقلادات المتلألئة بشكل خطير، مما يثبت وجود مجوهرات مبهرة لموسم خريف وشتاء 2020، بدءً من إبداعات الأحجار الكريمة واللؤلؤ المتتالية في مجموعة Prabal Gurung إلى القلادات المزينة بحجر الراين وأقراط على طراز الكوكتيل من مجموعة Brandon Maxwell، هذه هي الحلي الأكثر جرأة والأفضل مع الملابس الكاجوال والسهرة على حد سواء.

مجوهرات مستوحاة من أسلوب البانك 

بروح تخريبية جريئة، عززت القطع المليئة بالحيوية من أواخر التسعينات وأوائل الألفينات "Aughts" مطالبتها بمدارج عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020
امتداداً لاتجاه ربط السلسلة، يتأرجح هذا المظهر إلى منطقة أكثر إثارة من الروابط ذات الطبقات الفضية بدلاً من الذهب إلى الأقراط المصنوعة لتبدو وكأنها دبابيس أمان ومشابك حلقة تسلق، يمكن تلخيص هذا الاتجاه عموماً على أنه "مزاج" مثل  القلادة من مجموعة كريستيان سيريانو لخريف وشتاء 2020.

الؤلؤ Pearls

على الرغم من الابتعاد تماماً عن المجوهرات المستوحاة من البانك، فقد أثبتت اللآلئ الجميلة أنها اتجاه بارز آخر في عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2020، من الخيوط الكلاسيكية إلى الأقراط المستوحاة من عصر الباروك وأقراط الأذن الحديثة، هذا المظهر المٌهذب رائع مع فساتين الكوكتيل كما هو مع طقم السترة والسراويل. 

أقراط طويلة Shoulder-Grazing Earrings

سيطرت الأطواق والأقراط ذات التصميمات المبتكرة على مشهد مجوهرات هذا الموسم، لكن خريف وشتاء 2020 يمثل عودة الأقراط الجريئة على وجه التحديد، مثل الطول الذي يصل إلى الكتف.  

من الأساليب الحرفية في دار أزياء Ulla Johnson إلى التكرارات المزينة بالخرز في مجموعة Simone Rocha والأشكال المستوحاة من الهاتف المحمول في Arthur Arbesser والأقراط من مجموعة Ulla Johnson لخريف وشتاء 2020.

تبدو صيحة المجوهرات هذه أنيقة بأساسيات سهلة كما هو الحال مع المطبوعات الجريئة والأقمشة الخيالية في الأزياء.


معدن ثقيل Heavy Metal

من الياقات الثقيلة إلى الأصفاد والأقراط السميكة، قدم لنا مصممي الأزياء في جميع المدن مجوهرات من المعدن الثقيل مصنوعة لتبرز إطلالتك، شوهدت هذه القطع في مجموعات Balmain و Proenza Schouler و Givenchy و Alexander McQueen وغيرهم وهي بالتأكيد جريئة، لكنها فائقة الدقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا