• دليلك لأنواع الليجينز المختلفة وكيف تنسقيها لإطلالة راقية

    دليلك لأنواع الليجينز المختلفة وكيف تنسقيها لإطلالة راقية

    السراويل المرنة، التي يطلق عليها ليجينز أو البناطيل الضيقة، اطلقي عليهم ما تريدين ولكن السراويل الضيقة التي تختلف في الخامات مثل الجلد، أصبحت من القطع الأساسية في 2020، خصوصاً أن العديد من العلامات التجارية أصبحت تستعين بالليجينز في إطلالات مختلفة. 

    هي تعتبر قطعة عصرية تتناسب مع العديد من الألوان والخامات دون التضحية بالراحة وهذا العام نريد أن نعرض كيفية ارتداء الليجينز من خلال إقرانه بالأزياء والموضة الراقية. 

    ولكن هو أكثر من مجرد بنطال مرن، إنه يتطور كل عام ولا يزال البنطال الرياضي الكلاسيكي الأسود اللامع يحظى بمكانة كبيرة في خزانة ملابس عام 2020، خصوصاً بعد أن ظهرت بقوة من خلال عروض الأزيار لخريف وشتاء 2020. 

    في هذا المقال نعرض لكِ أنوع الليجينز المختلفة وكيفية تنسيقها للحصول على إطلالة راقية وستايل مميز. 

     

    ليجينز جيرسى Jersey Leggings

    ليجينز جيرسى

    نسقي إطلالة داكنة مع اللون الأسود والكحلي، اجعلي المجموعة ذات اللون الواحد هي الخلفية لملحقاتك البارزة مثل حذاء جلد الثعبان المفضل لهذا الموسم أو بليزر رائع بأكمام ضخمة. 

     

    لجينيز جلد Faux-Leather Leggings

    لجينز جلد 

    لا شيء يجذب الانتباه أكثر من الجلد، حافظي على أناقتك ونسقي الليجينز الجلد مع أزياء كلاسيكية، على سبيل المثال توب أسود ومعطف من نفس اللون. 


    الليجينز المخملي Velvet Leggings

     الليجنز المخملي

    السترة البليزر المستوحاة من الملابس الرجالية ذات التصميم الواسع توفر التباين المثالي لإطلالتك خاصةً إذا ارتدتيها مع ليجينز من المخمل، لا تنسي أحذية الكعب العالي. 

    بناطيل الفروسية Stirrup Leggings

    بناطيل الفروسية 

    غوتشي Gucci، مايكل كورس Michael Kors وبرادا Prada، كانوا من بين العديد من الأسماء الفاخرة التي رحبت بالليجينز الغير لامع للعام الجديد، فهو البديل الأنيق للجينز الضيق Skinny ويشعرك بالحيوية مع التفاصيل التي تشبه ملابس رياضة الفروسية ويوفر مظهر راقي للسترات الصوفية والسترات الكلاسيكية، أبحثِ عن الظلال الدافئة مثل اللون الجملي والبرغندي بالإضافة إلى أنماط ملابس الفروسية السوداء الأساسية. 

    الليجينز الرياضي Athletic Leggings


    الليجنز الرياضي  

    إن جعل ملابسك الرياضية الخاصة بكِ تعمل بشكل جيد خارج صالة الألعاب الرياضية أقل تعقيداً مما تعتقدين، قومي بتنسيقه مع أحذية مسطحة كلاسيكية ومعطف trench، فكري في توب ثنائي اللون أو كنزة أو بلوزة حريرية.


    الليجينز المضلع Ribbed Leggings

    الليجنز المضلع

    سوف يكون الليجينز الضيق من خامة القطن أو الكشمير الضيق رائعاً للاسترخاء، استلهمي من مجموعة Jacquemus Fall 2020 لخريف وشتاء 2020 ومجموعة Skims الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان فيمكن أن تكون هي القطع الجديدة المفضلة لكِ لهذا الإصدار من الاتجاه الذي يجمع بين الدفء والشكل الكلاسيك. 


    الليجنيز الغير لامع Matte Stretch Leggings 

    ليجينز غير لامع

    لا يوجد أي ضرر في أنكِ تحبين المظهر الرياضي والبنطلون المطاطي الناعم، ارتديه مع  الجوارب الرياضية البيضاء السميكة وزوج نظيف من الأحذية الرياضية البيضاء مع معطف كلاسيك قصير وحقيبة فاخرة للحفاظ على مظهر أنيق. 

    ليجينز منقوش Printed Leggings

    ليجينز منقوش

    جربي ليجينز بنقشة الورود مع سترة جينز، أو نقشة الحيوانات مع جاكيت من الجلد، اضيفي لمسة جريئة وارتدي حذاء شتوي أبيض. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات