دليل الهدايا الأمثل ليوم الأم من تيفاني أند كو

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
دليل الهدايا الأمثل ليوم الأم من تيفاني أند كو
مقالات ذات صلة
Dior تقدم مجموعة مجوهرات جديدة من RoseDior مكونة من من 54 قطعة
TIFFANY & CO. تقدم أكثر من 500 تصميم في أكبر معرض في الصين
Jemma Wynne تظهر بشكل حصري في Aubade في الكويت

تتوجه تيفاني أند كو بمناسبة يوم الأم الشكر والامتنان لكافة الأمهات على عطاءاتهن التي أوصلتنا للنجاح الذي حققناه. تعجز الكلمات عن شكر ست الحبايب الموجودة دائماً لتقديم المساعدة، ولرسم الابتسامة على وجوهنا وتزويدنا بالنصائح ومساعدتنا على رؤية الجمال في كافة التفاصيل التي تحيط بنا، ومنحنا الشجاعة والطموح.

دليل الهدايا الأمثل ليوم الأم من تيفاني أند كو

وتقدم تيفاني أند كو بهذه المناسبة مجوهرات تليق بست الحبايب وتعبر لها عن مكانتها المميزة في قلوبنا.
وتتنوع هدايا تيفاني أند كو بين مجوهرات الألماس المثالية للاستخدام اليومي والتصاميم الفريدة التي تضفي لمسةً من التألق على إطلالة الأم في المناسبات الخاصة، وتشكل هدية مثالية في هذا اليوم المميز.

دليل الهدايا الأمثل ليوم الأم من تيفاني أند كو

نبذة عن "تيفاني أند كو":

أسس تشارلز لويس تيفاني شركته بمدينة نيويورك في العام 1837، وسرعان ما استحق متجره لقب قصر المجوهرات لأحجاره الكريمة الاستثنائية. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "تيفاني آند كو" مرادفاً للأناقة والتصميم المبتكر، والحرفية العالية، والتفوق الإبداعي. وخلال القرن العشرين، ازدهرت شهرتها في جميع أنحاء العالم مع توسيع شبكة متاجرها، وتعزيز مواءمتها الثقافية باستمرار، كما يتضح من فيلم "فطور عند تيفاني" للمؤلف ترومان كابوتي، وبطلة الفيلم أودري هيبورن.

دليل الهدايا الأمثل ليوم الأم من تيفاني أند كو

واليوم، تواصل "تيفاني آند كو" التزامها بالجودة الفائقة مع أكثر من 13,000 موظف، وعبر شركاتها الفرعية في مجالات تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات والساعات والأكسسوارات الفاخرة، بما في ذلك أكثر من 5,000 من الحرفيين البارعين الذين يقومون بقطع الألماسات وتصنيع المجوهرات في معامل الشركة.

وتدير الشركة أكثر من 300 محل للتجزئة "تيفاني آند كو" في جميع أنحاء العالم كجزء من نهجها متعدد القنوات. ولمعرفة المزيد حول "تيفاني آند كو" وأيضاً التزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.