دليل هدايا عيد الحب من MARIA TASH من الأقراط المثالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يناير 2021
دليل هدايا عيد الحب من MARIA TASH من الأقراط المثالية
مقالات ذات صلة
تيفاني أند كو تعيد إحياء العقد الأيقوني الذي صممته عام 1939
مجموعة Move Iconic من دار Messika باريس
Maria Tash تقدّم سلاسل مميزة لتزيين الأذن بعدة قطع مجوهرات

ٌقارب الاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير المقبل، اختاري هديتك من الأقراط المثالية مع هذه التصاميم المقترنة ووضح كيف تعمل قطع  ماريا تاش Maria Tash معاً بشكل أفضل في بعض الأحيان.
دليل هدايا عيد الحب من MARIA TASH من الأقراط المثالية

من التصميمات الرقيقة إلى الماس البارز، فإن أفضل الهدايا عادة ما تكون تلك التي يمكنك الاستمتاع بها في زوجين، شاهدي المجموعة الجديدة، متاحة في بوتيك ماريا تاش دبي مول الواقع في الطابق الأول من Fashion Avenue في دبي مول.

عن MARIA TASH

أحدثت علامة نيويورك التجارية، المفضلة لدى العديد من المشاهير مثل جوينيث بالترو وكيت موس وجوليان مور وتشارليز ثيرون وسكارليت جوهانسون، ثورة في مفهوم الأقراط ومجوهراتها، مما جعل بصمتها الفريدة التي لا تخطئها العين في عالم الموضة والتمييز. صانعي الذوق حول العالم.

أسست ماريا تاش مجموعتها من المجوهرات الراقية التي تحمل اسمها واستوديو الثقب الفاخر في مدينة نيويورك في عام 1993. ومنذ ذلك الحين أصبح موقعها الرائد هناك نقطة جذب للمطلعين على الموضة والمشاهير على حد سواء. مع إنشاء موقع مدينة نيويورك كوجهة دولية ، توسعت ماريا تاش بعناية إلى مناطق جديدة واختارت شركائها بشكل انتقائي بما في ذلك لندن (هارودز ، ليبرتي) ، روما (ريناسنت) ودبلن (براون توماس).