دليل هدايا Maria Tash لموسم العطلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
دليل هدايا Maria Tash لموسم العطلات
مقالات ذات صلة
Chaumet تصدر مجموعة ساعات Hortensia Eden Watches الجديدة
تعاون جديد بين كيت موس وMessika
فوز ساعات VACHERON CONSTANTIN بجائزة التقويم والابتكار

ليس هناك وقت أنسب من موسم الأعياد للاحتفال بالأحبة، وستجدون في متجر ماريا تاش MARIA TASH هذا العام ما يناسب كافة أفراد العائلة والأصدقاء.

صممت ماريا تاش MARIA TASH أفضل الهدايا المناسبة لموسم الأعياد المرتقب، اكتشفوا أجمل الهدايا التي تودون تقديمها وتلقيها في موسم الاحتفالات.

جميع القطع متوفرة في بوتيك ماريا تاش دبي مول الواقع في الطابق الأول من Fashion Avenue في دبي مول.

عن ماريا تاش

أحدثت علامة نيويورك التجارية، المفضلة لدى العديد من مشاهير هوليوود مثل جوينيث بالترو وكيت موس وجوليان مور وتشارليز ثيرون  وسكارليت جوهانسون، ثورة في مفهوم الأقراط ومجوهراتها، مما جعل بصمتها الفريدة التي لا تخطئها العين في عالم الموضة والتمييز.

صانعي الذوق في جميع أنحاء العالم

أسست ماريا تاش مجموعتها للمجوهرات الفاخرة التي تحمل اسمها واستوديو الثقب الفاخر في مدينة نيويورك في عام 1993. ومنذ ذلك الحين ، أصبح موقعها الرائد هناك من وجهة نظر المطلعين على الموضة والمشاهير على حد سواء. مع إنشاء موقع مدينة نيويورك كوجهة دولية، توسعت ماريا تاش بعناية في مناطق جديدة واختارت شركائها بشكل انتقائي بما في ذلك لندن (هارودز وليبرتي) وروما (ريناسنت) ودبلن (براون توماس).

أحدث مجموعات ماريا

أطلقت علامة ماريا تاش للمجوهرات قطعاً جديداً من الألماس بقَطعِ الماركيز. وتمتاز هذه القصة بطولها ورقتها، مما يسمح لحبات الألماس بالتناغم مع الجلد. وتنفرد هذه القطعة بتصميمها الأنيق الذي يعكس جرأة وأناقة عالية رغم نعومتها. 

تأتيي تشكيلة ماريا تاش الجديدة من أقراط الأذن النسائية لصيف 2020، بتصميم على شكل زهور، وبرزت بفضل اهتمام العلامة الكبير بأدق التفاصيل، حيث زودت بتلات تلك الزهور الزخرفية بلآليء وماس، وصممت بطريقة معينة لتبدو بنسب مدروسة.