دوا ليبا بفستان نادين نسيب نجيم ولكن باختلاف بسيط

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
دوا ليبا بفستان نادين نسيب نجيم ولكن باختلاف بسيط
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

ظهرت المغنية العالمية الشهيرة دوا ليبا بنفس الفستان الذي ارتدته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في فبراير الماضي، من تصميم أليكساندر فوتيه Alexandre Vauthier.

جاء ظهور ليبا في أحدث كليب أصدرته ضمن أغنيتها الجديدة للنشر الوعي لمواجهة انتشار فيروس كورونا Covid-19، ضمن حلقتها في برنامج The Late Late Show، واختارته بنسخته القصيرة وبنفس اللون، بينما ارتدته نادين نجيم في فبراير الماضي في حفل دار المجوهرات بلغاري Bulgari.

دوا ليبا بفستان نادين نسيب نجيم ولكن باختلاف بسيط

دوا ليبا بفستان نادين نسيب نجيم ولكن باختلاف بسيط

ظهور مميز لدوا ليبا

خلال أداء ليبا في الحلقة، ارتدت قناع وجه واقي لامع مطابق، بينما كانت تردد كلمات مضحكة ببراعة مثل: "ارتدي قناعًا ، اغسل يديك / ليس الأمر وكأن لديك خططًا أخرى / إنه أمر محرج ، لكنه رائع ، بعد كل هذه الأشياء الذهبية قواعد".

انفجار منزل نادين نسيب نجيم وتعرض وجهها لجروح

تأثرت نادين بانفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

أما المنزل نفسه، فتعرض للتدمير بسبب قربه من موقع الانفجار، ولحسن الحظ كان المنزل خالياً إلا من نادين نجيم وقت وقوع الكارثة، لأن نجليها كانا عند والدهما في ذلك اليوم وكانا سيعودان في المساء.

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مدى إصابتها البالغة التي استلزمت خضوعها لعملية جراحية وصلت لـ6 ساعات بسبب انفجار مرفأ بيروت.