ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR
مقالات ذات صلة
صالون بوتيغا فينيتا 02
مجموعة الكبسولة ديور غولد Dior Gold
Versace تتحدى المعايير المزدوجة التي تواجهها النساء

كطريقة لتكريم المخرجين الفنيين الذين كانوا على رأس ديور على مدى العقود العديدة الماضية، قامت Assouline بنشر نسخة رقمية لكتاب Dior Par Christian Dior الشهير احتفالاً بالذكرى السبعين للدار. يتضمن المجلد نسخة كاملة التسلسل الزمني لإبداعات الأزياء الراقية لكريستيان ديور ويشيد ببعض التصاميم الأكثر شهرة (بما في ذلك 'Bar' Jacket and'Chérie ') التي ابتكرها مصمم الأزياء المؤسس - وعلى الأخص ، مجموعة 1947 التي تصور "مظهرًا جديدًا" وبالتالي أصبح يُعرف باسم The New Look Dior.

احتفل المظهر الجديد بالأنوثة الكاملة التي كانت تتأرجح قليلاً بسبب عدد من العوامل. منذ أن ألغى Poiret الكورسيهات التقييدية في القرن التاسع عشر وأفسح المجال للصور الظلية المستقيمة لأعلى ولأسفل التي احتضنتها فتيات عشرينيات القرن العشرين وتفاخرن بها نفس الشيء حقًا مرة أخرى. ناهيك عن ذكره طوال معظم النصف الأول من القرن الحادي والعشرين ، إذا كانت المرأة قد ساعدت خلال الحرب العالمية الأولى ، فستكون على دراية بالزي المدني وحتى لو لم تكن متورطة ، وبدلاً من ذلك بقيت في المنزل ، كانت الحصص الغذائية ستقيد بشكل كبير الأزياء في ذلك الوقت. على عكس العشرينات ، لم تكن الثلاثينيات والأربعينيات مرتبطة بالعظمة والفخامة - غير كريستيان ديور هذا. تتميز أكتاف مستديرة قليلاً ، وخصر ضيق دائمًا وتنورة كاملة الجسم ، جسد المظهر الجديد ذروة البذخ والإسراف الذي كان الناس ينتظرونه دون علم.

تم تحليل أكثر من 80 قطعة من مجموعات مختلفة من قبل المؤرخ أوليفييه سايلارد مع صور لعزيز هالماني التي تجمع إبداعات فريدة من المنزل تتخيل الروح الأصلية لكريستيان ديور نفسه ؛ رجل معروف بأنه مبتكر ومصمم يحدد العصر.

نظرًا لوجود معظمنا داخل منازلنا مرة أخرى ، فإن هذه القراءة الرقمية غير الخفيفة ستجعل الرفيق المثالي في الحلم بعالم بعيد عن هذا العالم ، مما يساعدك على الهروب إلى العالم السحري لتصميم الأزياء الراقية.

اقرئي الكتاب من هذا الرابط: