"ديور" تقدّم أساسيات المجموعات النسائية الخاصة بها لعيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
"ديور" تقدّم أساسيات المجموعات النسائية الخاصة بها لعيد الميلاد
مقالات ذات صلة
Dior تقدم مجموعة جديدة من الأساسيات للأطفال الذكور
ديور تقدم المهارة الحرفية لحقائب "بولينغ" من مجموعة "ديور فايب"
الـQasimi تقدم مجموعة أزياء نسائية لربيع وصيف 2021

مع اقتراب موسم الأعياد، تحتفي"ديور" بسحر عيد الميلاد من خلال تشكيلة من القطع الاستثنائية. فكشف النقاب عن القطع التي لا غنى عنها من ابتكار "ماريا غراتسيا كيوري" في ديكور ساحر.

إنها قصيدة تتغنّى بالجمال الخالد لليونان الذي كان المُلهم لعرض "ديور كروز 2022Cruise 2022 Dior. وتم تقديم رموز أسلوب "ديور" المتميّز كحقيبتيّ "ليدي ديور" Lady Dior و"ديور بوبي" Dior Bobby  إلى جانب حقيبة "ديور كارو"Dior Caro التي تتزيّن بنمط "بييه دو بول" pied-de-poule الأيقوني، بالإضافة إلى حقيبة "ليدي دي-لايت" Lady D-Lite  المزيّنة بقماش"توال دو جوي" toile de Jouy المميّز للدار.

ويتمّ الكشف أيضاً عن حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote الأيقونية والتصميم الصغير منها، بالإضافة إلى حقيبة مستحضرات التجميل "ديور ترافل" Dior Travel، في إصدارات مطرّزة بنمط "ديور أوبليك" Dior Oblique  باللونين الأبيض المائل الى البيج والذهبي.

ويُبرز اللون اللامع الأخير أحذية "ديور أي دي" Dior-ID  و"ديور فايب" Dior Vibe  الرياضية، بينما تتزيّن النجمة - وهي تعويذة السيد "ديور" الجالبة للحظّ - أكسسوارات المجموعة كالأوشحة الحريرية المرهفة.

مجسّدة الأساطير الإغريقية بشكل شاعري، تعزّز المجوهرات التصاميم المشرقة يأسلوب "درابيه"؛ هي تكريم للخطوط النقية للتنانير الفوقية القصيرة "بيبلوم" من الأزمان الغابرة، إنها رحلة معاصرة، دعوة إلى التحرّر والحلم.