"ديور" Dior تعيد افتتاح متجرها المؤقّت الفريد في نادي "ناموس" في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
"ديور" Dior تعيد افتتاح متجرها المؤقّت الفريد في نادي "ناموس" في دبي
مقالات ذات صلة
"مون بلان" تعيد افتتاح متجرها في دبي
ديور تعيد طرح Dior Homme من جديد في 2020
هذا ما حدث في افتتاح متجر Vetements المؤقت

"ديور" Dior تعيد افتتاح متجرها المؤقّت الفريد الذي حلمت به مع شركة "مشروع الادّخار العالمي المتقدّم" WASP في نادي "ناموس" الشاطئي في دبي.

يتربّع مرفق"ديور" الفريد والمؤلّف من مجسّمين دائريين على شاطئ جميرا في دبي. وتمّ تصنيع هاتين المساحتين المبتكرتين عام 2021 من مواد طبيعية، تجمع بين الصلصال، والرمل، والألياف العضوية، باستخدام نظام طباعة ثلاثي الأبعاد من إنتاج شركة "مشروع الادّخار العالمي المتقدّم" WASP*.

وتوسّع هذه الميزة العالية التقنية آفاق المهارة الحرفية للشركة المصنّعة الإيطالية التي ابتكرت لأول مرة**، وكخيّاط رقميّ، بنية صالحة للسكن بمقاييس لا مثيل لها.

في تفاعل هندسيّ رائع، برز نمط "كاناج" المضرّب، وهو عنصر أساسيّ لدى الدار، على جدران هذا المكان الجريء والمراعي للبيئة، مفسحاً المجال أمام متجر مؤقّت للسنة الثانية على التوالي. في الداخل، يتم كشف النقاب عن ابتكارات "ماريا غراتسيا كيوري" التي تصوّرتها لمجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2023، بما في ذلك التنانير، والفساتين، والقطع المقلّمة بنمط "مارينيير"، بالإضافة إلى الإكسسوارات الرمزية المشبعة بالأسلوب الأندلسيّ، مصدر وحي العرض. كما وتحتفل تشكيلة من القطع الجديدة الأصلية - المتوفرة حصرياً في دبي - بهذه الوجهة المشرقة. أمّا المفاجأة الختاميّة، فهي تزيين المطعم والشاطئ بنمط "توال دو جوي" Toile de Jouy، سمة "ديور" Dior المتميّزة والأيقونيّة. يمكنكم الاستمتاع بهذه الاستراحة الحالمة والمذهلة ابتداءً من 26 أكتوبر 2022 ولغاية 15 مايو 2023.

*إنّ مهمّة WASP البحثية هي تصنيع مساكن صديقة للبيئة مطبوعة بالتقنية الثلاثية الأبعاد من مواد طبيعية.

** طوّرت شركة "مشروع الادّخار العالمي المتقدّم" WASP، خصّيصاً لهذا المشروع، نظام ترميز معقّد على الحاسوب لطباعة هاتين الوحدتين.