"ديور" Dior تقدم "عالم ديور المذهل" في "هارودز" Harrods

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
"ديور" Dior تقدم "عالم ديور المذهل" في "هارودز" Harrods
مقالات ذات صلة
ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR
ديور تقدم مجموعة "ديور روز كوتور" Rose Dior Couture الجديدة
Dior تقدم سترة DIOR PALTO

مع اقتراب موسم الأعياد، ابتكرت "ديور" Dior "عالم ديور المذهل" The Fabulous World of Dior، وهو عرض تقديميّ رائع يجعل الأروقة الفاتنة في متجر "هارودز" Harrods الأسطوريّ تشعّ تألّقاً. إنّه حدث استثنائي يجمع بين سحر الروح البريطانيّة، والفخامة الفرنسيّة، ورقيّ فن العيش.

منذ العام 1953، نسج "كريستيان ديور"، الذي كان من أشدّ المعجبين بإنكلترا، رابطاً وثيقاً وراسخاً مع "هارودز" Harrods، مركز الأناقة البريطانية في لندن. إنّ هذه القِصّة، التي بدأت مع بوتيك "هارودز" Harrods الأوّل والفريد الذي يضمّ العديد من الماركات، واستمرّت في النمو من خلال مبادرات تعاون حصريّة، كما يتمّ إثراؤها الآن بفصل جديد، منفرد بجرأته المبدعة وبالمساحة التي يحتلّها، وهو مستوحى من سحر عيد الميلاد.

في الفترة ما بين 10 نوفمبر و3 يناير 2023، ستتزيّن الواجهة المتميّزة بشارع “برومبتون” بديكور استثنائيّ مشعّ بألعاب ضوئية، مستعرضاً بكل تألّق شعارات ورموز "ديور" Dior الأساسية التي أعاد الفنان "بيترو روفو" ابتكارها لمجموعة "ديور كروز" Dior Cruise للعام 2023. سترافق وردة الرياح، والنجوم الجالبة للحظّ، والأزهار المتلألئة، الزائرين على طول واجهات العرض التاريخيّة، وهي نقطة انجذاب فاتن تستقطب الناس من جميع أنحاء العالم، تحوّلت وأبصرت النور من خلال لوحة رائعة مصنوعة من كعكة الزنجبيل. هي رحلة تمتدّ إلى أبعد حدود الخيال، لاستكشاف عوالم الدار ورموزها المختلفة، من الأزياء إلى الجمال.

في قلب هذا المكان المرموق، تنتظر العملاء ألف مفاجأة رائعة وديكورات متحركة، معززة بالمأكولات الشهيّة. تمّ ابتكار مساحتَين مؤقّتَين آسرتَين، كتحيّة لتعلّق السيد "ديور" Dior بالاحتفال بعيد الميلاد وفن تقدير الأحبّاء، وهما مقهى تمّ تصميمه خصيصًا لهذه المناسبة، ومعرض غامر حقيقيّ يتلاعب بالنسب والمقاييس بشكل يسحر الألباب ويشعل الحواس، في وعدٍ بتمضية أوقات من البهجة والمشاركة ستبقى محفورة في الذاكرة.

إنّها دعوة ساحرة، تمزج ما بين جرأة دارين أسطوريّتين وإرثهما العريق، المتّحدتان الآن أكثر من أيّ وقت مضى في سعيهما للتّميّز ورغبةً منهما في إبقاء حلم "ديور" Dior نابضاً بالحياة.

* تسيطر أجواء ساحرة أيضًا مجسّدةً عنوان "30 مونتان" Montaigne، تكريماً للصداقة التي تمّ إنشاؤها بين "ديور" Dior و"هارودز" Harrods على مدى السنوات السبعين الأخيرة.