"ديور" Dior تقدّم الحملة الخاصّة بمجموعة خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
"ديور" Dior تقدّم الحملة الخاصّة بمجموعة خريف 2022
مقالات ذات صلة
"ديور" تقدّم الحملة الخاصة بمجموعة ربيع وصيف 2022
DIOR تقدّم حملة مجموعة خريف 2021
ديور تقدم نسخة رقمية من كتاب PAR CHRISTIAN DIOR

مع مجموعة "ديور" Dior لخريف 2022، أنشأت "ماريا غراتسيا كيوري" Maria Gracia Chiuri حواراً ما بين تاريخ "ديور" Dior والعالم المعاصر، المُتجسّد من خلال مجموعة صور فوتوغرافية بعدسة "أليس مان" Alice Mann.

Dior

تعكس الحملة إحساسًا متجددًا بإثبات الذات، وتسلّط الضوء على الأنوثة المفعمة بالقوّة والمتعددة الأشكال. وتكرّم النساء المذهلات اللواتي ساهمنَ في نجاح السيّد "ديور"، من شقيقته "كاثرين" Catherine إلى مُلهمته "ميتزا بريكار" Mizza Bricard ومعاونته المخلصة "مارغريت كاري" Marguerite Carré.

Dior 01

تحوّلت حقائب الخيش الخاصّة بشركة عائلة "ديور" Dior إلى رمزٍ للأخويّة النسائيّة، تماشياً مع مصدر وحي المجموعة الأبرز، البذلات الموحّدة "يونيفورم" uniforms، مع شعار "في الإتحاد قوّة" L'union fait la force الذي يزيّن التنانير والسترات، إلى جانب حقيبة "ديور بوك توت" Dior Book Tote الأيقونية.

Dior 02

تنبعث الحياة في التصاميم الجريئة من خلال عدسة الفنانة الجنوب أفريقية، في تعبيرٍ عن القيم الأساسيّة مثل التآزر والتشارك. أمّا المفاجآت الأخيرة، فهي حقائب "ليدي دي-دجوي" Lady D-Joy، "ليدي ديور" Lady Dior، "ديور فايب" Dior Vibe و"ديور كامب" Diorcamp التي لا يُمكن تجاهلها، والتي تُعبّر جميعها عن جوهر أسلوب "ديور" Dior.

تزخر الصور بقوّة جماعيّة تحتفل بإرث دار "ديور" Dior، رؤيتها وابتكارها.