• دي غريسوجونو تكشف عن قطع جديدة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة للعام

    دي غريسوجونو تكشف عن قطع جديدة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة للعام

    تشتهر علامة دي غريسوجونو بهويّتها المميّزة التي تتجسّد بتصاميم تحاكي الحرية والجرأة والإبداع، لتشكّل هذه الصفات الثلاثة حجر الأساس لمستقبل باهر. تحتفي دي غريسوغونو بروح الدار وبأسلوبها، فتتبنى مفاهيم وطرق تعبير جديدة وتبقى في الوقت عينه مخلصةً لجذورها ومبادئها.

    وفي هذا الإطار، تفتخر دي غريسوغونو بكشف النقاب عن 75 قطعة جديدة تنضح ترفاً استثنائياً، وترتبط ارتباطاً وثيقاً بتصاميمها التي تحمل لمسة العلامة إنما بحلّة جديدة. تحمل كلّ قطعة في طيّاتها روح الإبداع، لاسيما وأنّ دي غريسوجونو تربط مصيرها بمصيرك، ليلاً ونهاراً.


    دي غريسوجونو تكشف عن قطع جديدة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة للعام

    ALLEGRA
     المجموعة الأولى التي وضعت حجر الأساس لهذه العلامة، تعود إليكِ اليوم بحلّة جديدة ضمن التشكيلتين Toi&Moi وClassic (الكلاسيكية) ستعبّر المرأة عن أنوثتها وتتباهى بالتصميمين BOULE وVENTAGLIO الأساسيّين لإطلالة لا تشبه غيرها.

    أما EXTRAVAGANZA فهي مجموعة جديدة محدودة الإصدار، تزخر بالمرح والرقي.


    دي غريسوجونو تكشف عن قطع جديدة في المعرض الدولي للساعات الفاخرة للعام

     

    أخيراً، تضمّ مجموعة الساعات تصميماً جديداً وفياً لجوهر العلامة الذي يضجّ أناقة، وهي ساعة NEW RETRO المصممة من الفولاذ.

    نسجت دي غريسوغونو روابط حسيّة وثيقة العُرى من خلال إبداعاتها المتتالية. وبالتالي، تحمل هذه التصاميم معاني كثيرةً حين تتزيّن المرأة بها، حيث تنقل إليها إحساساً بالحرية يتغلغل إلى أعمق مكنوناتها. تتكلّم هذه القطع المذهلة بلغة الأحجام والألوان وتأثيرات كياروسكورو للتعبير عن موادها الفريدة وتصاميمها المعقّدة ولمستها الاستثنائية على تقاليد المجوهرات. فهي تحمل جاذبيةً مدهشةً تتناغم مع كافة الأزمنة دون أن يبليها كرّ الأيام.

    تعكس هذه المجموعات الجديدة الرؤية المعاصرة التي تُجسّدها دار دي غريسوغونو والتي تحبّ مشاركتها مع عملائها. والملفت أيضاً أنّ قصّاتها المميزة والآسرة تتماشى تماماً مع حركة زايتجايست، وقد تمّ تصميمها لتليق تماماً بالمرأة التي تتزيّن بها! فسواء كنتِ على مائدة فطور برفقة العائلة، أو في اجتماع عمل، أو على السجادة الحمراء أو بكل بساطة تستمتعين بعطلة نهاية الأسبوع، كوني أكيدةً أنّ هذه القطع تلائم شخصيتك أياً كانت المناسبة بتصاميمها منقطعة النظير. تحاكي هذه القطع التي تنضوي تحت راية المجوهرات الراقية والقطع النهارية، جوهر علامة دي غريسوغونو، حيث أنّها تعكس خبرتها وجرأتها وحريّتها وحسّها الإبداعي.

    وفي العام 2019، تشعّ دي غريسوجونو فرحاً وتألّقاً وجرأةً وهي سمات لطالما عُرفت بها.

    سوف تتوفّر هذه القطع الجديدة في متاجر الشرق الأوسط اعتباراً من مارس 2019.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات