ذا بالمورال يتعاون مع المغامر محطم الأرقام القياسية العالمية مارك بومونت لإطلاق قائمة طعام روكو فورتيه نوريش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
ذا بالمورال يتعاون مع المغامر محطم الأرقام القياسية العالمية مارك بومونت لإطلاق قائمة طعام روكو فورتيه نوريش
مقالات ذات صلة
فن الباليه يتخذ مفهوماً متألقاً بين رحاب المحيط الهندي
سباق أروزا للسيارات الكلاسيكية 2016
شاهدي كيف أطلت العارضة كايا غربر على غلاف مجلة Pop 2016

كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة’روكو فورتيه‘، عن تعاونه مع المغامر الشهير وبطل سباقات التحمل للدراجات مارك بومونت وذلك لإطلاق قائمة طعام ’روكو فورتيه نوريش‘ المبتكرة والشهية. 

تلهم قائمة الطعام ’روكو فورتيه نوريش‘، أحد عناصر عروض العافية الشاملة والجديدة لمجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، رواد الفندق باتباع الأساليب الصحية وتشجعهم على الحفاظ على عافيتهم أثناء السفر وجاءت نتيجة عمل مارك بومونت مع ’ذا بالمورال‘ لابتكار قائمة طعام مغذية وشهية، تضمن في ذات الوقت استمتاع الضيوف بأشهى الأطباق الصحية. 

ولد بطل سباقات التحمل في بيرثشاير في اسكتلندا وشارك في سباقات عالمية عديدة، إلى جانب طوافه العالم على الدراجة والتجديف في القطب الشمالي. كما وأنهى مارك رحلته في ركوب الدراجة منفرداً في أفريقيا في العام 2015 مسجلاً رقماً قياسياً جديداً بقطعه المسافة من القاهرة إلى كيب تاون بغضون 41 يوم و10 ساعات فقط. ويرى البطل العالمي أن التغذية أحد أهم العناصر الرئيسية في تدريباته.

وعلق مارك على هذا التعاون مع ’روكو فورتيه نوريش‘ بالقول: "إنه لمن دواعي سروري العمل مع ’ذا بالمورال‘ لابتكار قائمة الطعام المغذية والجديدة. وتمثل التغذية الجيدة أساساً للصحة وهي أمرٌ هام جداً بالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بالتدريبات لمواجهة تحديات التحمل الفائقة. ولا يمكن للمسافرين عامةً الحصول على أطباق صحية وشهية بسهولة أثناء سفرهم فيما سيضمن هذا التعاون أن يحظى زوار ’ذا بالمورال‘ بفرصة الاستمتاع بتناول مثل هذه الأطباق الشهية".

ستتوفر اختيارات مارك بومونت لقائمة طعام ’روكو فورتيه نوريش‘ في قائمة الفطور في ’هادريانز‘ وقائمة الطعام المخصصة للعشاء في الغرف وقائمة طعام ’ذا بالمورال سبا‘.