ذا باوري كومباني تفتتح صالة عرض رئيسية في منطقة القوز بدبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
ذا باوري كومباني تفتتح صالة عرض رئيسية في منطقة القوز بدبي
مقالات ذات صلة
Aruna Seth تفتتح أول صالة عرض لها في لندن
بهبهاني تفتتح أكبر صالة عرض لسيارات فولكس واجن في العالم
Gucci تفتتح صالة للمفروشات في هارلم

تفتتح ذا باوري كومباني، العلامة التي تأسست عام 2014 في دبي والحائزة على جوائز، صالة عرض جديدة مع مساحة تصميم متعددة التخصصات في منطقة القوز بدبي خلال شهر نوفمبر 2021، مما يتيح منصةً لمواهب التصميم في المنطقة ويوفر مساحات عمل مميزة لعشاق الابتكار.

وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة المتجر الأول من نوعه للتصاميم العصرية في منطقة الشرق الاوسط والمصمم وفق مفهوم جديد بشكل فعلي وعبر الإنترنت، حيث يجمع اللمسات العصرية والأجواء العصرية لمدينة نيويورك مع الخطوط البسيطة للمفروشات والإكسسوارات الإسكندنافية.

وتعزّز الصالة، التي تمتد على مساحة 5 آلاف قدم مربع وتحمل اسم العلامة، من تطور المنطقة في مجال التصميم والتزامها بأقصى المعايير في القطاع. كما توفر لأعضاء مركز ذا باوري كومباني محطةً مخصصةً للعمل مع قاعة اجتماعات مميزة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الفعاليات التي يتم تنظيمها لتلبية متطلبات مجتمع التصميم المزدهر في المنطقة.

وأسست كريستيان نصر ذا باوري كومباني بعد أن لاحظت افتقار السوق الإماراتية إلى المتاجر أو العلامات التجارية المستوحاة من أجواء مدينة نيويورك العصرية أو اللمسات الجمالية البسيطة للمفروشات الإسكندنافية.

ولذلك عملت على إطلاق متجر تجزئة متعدد العلامات التجارية هو الأول من نوعه في تعريف السوق المحلية بأحدث صيحات الديكور التي تركز على القطع الداخلية المعبّرة مع ابتكارات تعزّز الشعور بالراحة والحنين إلى منطقة الشرق الأوسط.

ويُعدّ المتجر الشريك الرائد لأبرز علامات التصميم في منطقة الخليج العربي، مثل فيرم ليفينج و101 كوبنهاغن وكريستينا دام وبوليا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت كريستيان نصر: "لطالما ركّزتُ على تقديم منتجات فاخرة بأسعار مقبولة، فالأمر يتعلق بتأمين عناصر ديكور مميزة للعملاء الشغوفين بالتصاميم المبتكرة".

ولعبت نصر منذ البداية دوراً محورياً في تعزيز رغبة العملاء على مستوى المنطقة في الحصول على تصاميم داخلية عصرية تعكس التوجه الجديد في الديكورات المنزلية.

ويضم متجر ذا باوري كومباني كل من علامتي هاي وفيست بشكلٍ حصري، في خطوة تعزّز من مساعي العلامة لتوفير أجمل التصاميم العصرية لجميع العملاء.

وتُعدّ علامة هاي من أبرز الأسماء الرائدة في مجال التصميم في العالم، حيث تقدّم إبداعات مبتكرة كل يوم. فمنذ إطلاقها في الدنمارك عام 2002، نجحت الدار في إلهام القطاع بمجموعة مميزة من المفروشات والإكسسوارات العملية المدروسة ذات التصاميم المرحة.

وسيتم تقديم تشكيلات العلامة المميزة لأول مرة للعملاء في الإمارات، حيث تهدف إلى توفير قطع فاخرة بأسعار مناسبة، وتعزيز رؤى مستقبلية تتماشى مع مقومات الحياة الواقعية. ومن المتوقع أن تحظى منتجاتها بإقبال واسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

أمّا علامة فيست، التي تأسست في أمستردام عام 2013 على يد فيمك فورنيه، فكانت نتيجةً لرغبة شخصية من المؤسِسة للحصول على مفروشات جيدة بأسعار مقبولة، إذ قررت تلبية هذه الحاجة من خلال تصميم أثاث وإكسسوارات منزلية بنفسها. وتجد فورنيه أن التعاون مع ذا باوري كومباني يعكس الروابط المشتركة التي تجمع العلامتين التجاريتين، وتقول في هذا الصدد: "عندما قررت تجهيز شقتي الأولى في أمستردام، وجدت صعوبةً كبيرة في إيجاد مفروشات مميزة بأسعار معقولة، وكان عليّ الاختيار بين الأثاث التجاري المنتج بكميات كبيرة أو إبداعات العلامات التجارية الفاخرة التي تطرح مفروشاتها بأسعار عالية جداً. حينها شعرت بوجود حلقة مفقودة في السوق، وقررت توفير حل بنفسي من خلال تأسيس شركة فيست عام 2013 كعلامة متخصصة في تقديم التصاميم الداخلية الراقية مع أفضل الخدمات الممكنة وبأسعار مقبولة للجميع".

ولعلّ هذا التوافق مع رؤى كريستيان نصر أدى إلى التعاون بين العلامتين ومنح العملاء في السوق الخليجية أفضل المنتجات التي يبحثون عنها.

تستعرض صالة ذا باوري كومباني الجديدة في منطقة القوز بدبي العديد من المفروشات المثالية مثل الأرائك الجذابة ورفوف الكتب المبتكرة.

وتفتح الصالة أبوابها طوال أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

كما تقدم خدماتها طوال الوقت على الموقع الإلكتروني www.thebowerycompany.com لتواصل حضورها كعلامة تجارية تقدّم قطعاً كلاسيكيةً تجمع بين اللمسة العصرية والجرأة، وتتيح في الوقت نفسه مساحات خلابة تعكس أقصى درجات التناغم في التصميم.