ذا سيكريت أوف سكياباريلي Schiaparelli

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ذا سيكريت أوف سكياباريلي Schiaparelli
مقالات ذات صلة
Schiaparelli Names New Designer
مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2022
هذه هي مجموعة هوت كوتور مع Schiaparelli 2016

"يجب على الاسم أن يبدأ دائماً بحرف الـ 'S'، إحدى معتقداتي الخرافيّة."

إلسا سكياباريلي (شوكينغ لايف)

تظهر سكياباريلي Schiaparelli وتكشف عن "سيكريت" أو السر، هذا الابداع الذي سيحتضن معانقاً جميع أسرار النساء. إنها المرة الأولى التي تقوم فيها الدار، الكائنة في محلة 21 بلاس ڤاندوم، بابتكار وتصنيع حقيبة يد. من صميم دار الأزياء الراقية هذه التي تؤكد أعلى مستوى من الحرفيّة، وتقدم أفضل المواد المزينة بالقفل كرمز مطلق، سيكريت من سكياباريلي Secret of Schiaparelli تعبير معاصر لحقيبة اليد النسائية.

يعتبر القفل رمز سكياباريلي Schiaparelli المطلق، مثل شعار النبالة الذي ظهر في مجموعات الدار منذ العام 1931. ووفقًا لروح الدار، يتميز "سيكريت" Secret بقفل ذهبي مزخرف وعملي. في الثلاثينيات من القرن الماضي، ظهرت تصاميم سكياباريلي Schiaparelli بأشكال عديدة بما في ذلك التطريز والأزرار والمشابك المعدنية والمجوهرات وشكل الجيوب وظهرت أيضًا حقيبة مميزة تحمل قفلاً عملياً أنيقاً.

إنه بمعناه الرمزي التجسيد الأمثل لحماية المحتوى الثمين، والحماية من العين الشريرة في بعض الثقافات، وكونه رمزًا للحب لدى آخرين، لا يمكن إلا أن يروق لطبيعة وشخصيّة إلسا سكياباريلي Elsa Schiaparelli الباطنية والخرافية.

تصميم الحقيبة نقي وراقٍ. رسوم غرافيكية، أنيقة وقوية، تجمع وتعكس كل ما تمثله دار سكياباريلي Schiaparelli من حيث القيم والدراية والتفاصيل. كل حقيبة مصنوعة في فرنسا باستخدام أكثر التقنيات التقليدية والفنية الراقيّة.

تتضمن خطوطها التي تتخطى حدود الزمن تفاصيل رائعة كالخياطة الداخلية باللون الوردي المذهل، وبطانة بلون كريم نابا، وحرف "S" محفور بمهارة على مسامير معدنية ورقم الحظ "4" من سكياباريلي Schiaparelli كون هذا الرقم فكرة مهيمنة - 4 جوانب، 4 نقوش محفورة على شكلS ، 4 مسامير صغيرة دائرية مثل النقاط على حرف «i»، 4 غرز وردية صادمة من الداخل، إبزيم اسطواني رباعي الجوانب، لوحة من 4 ألوان - أسود، ذهبي، كريمي ووردي مذهل. تصميم يبدو متماثلًا انما في الواقع مختلف وغير متماثل يزينه قفلاً غير مركزي، يدمج في تصميمه المستطيلات والمثلثات والدوائر.

اسم هذه الحقيبة مرادفاً للغموض يعكس العلاقة الحميمة التي تردد صدى المكان الوحيد الذي تحتفظ فيه المرأة بممتلكاتها الثمينة في أمان وتخفي أسرارها الصغيرة.

سيكريت من سكياباريلي Secret of Schiaparelli متوفر لدى الدار، 21، بلاس ڤاندوم.