كيم كارداشيان تصنع أقنعة للوجه غير الطبية وتبيعها في أقل من ساعة

Burberry Beauty تعين إسامايا فرينش كمديرة تجميل للعلامة التجارية

رالف لوران يتبرع بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 28 مارس 2020 السبت، 28 مارس 2020
رالف لوران يتبرع بـ10 ملايين دولار لمواجهة كورونا

انضمت مؤسسة رالف لورين Ralph Lauren لقائمة العلامات التجارية ودور الأزياء المتبرعة بالملايين لمواجهة فيروس كورونا COVID-19.

أعلن مصمم الأزياء الشهير رالف لورين أن مؤسسته ستخصص 10 ملايين دولار للتتبرع في العديد من الاتجاهات المتعلقة بمحاربة فيروس كورونا، وجاء في بيان منه: "روح العمل الجماعي هي من صميم شركتنا، وهذا ما يلهمنا الإبداع والثقة، والأهم من ذلك دعمنا لبعضنا البعض".

وتابع لورين: في الأسابيع والأشهر الماضية، لم تتأثر هذه الروح أبداً، نعتقد أنه بغض النظر عمن أنت أو من أين أنت، فنحن جميعاً مترابطون، ولهذا نتخذ إجراءات مهمة لمساعدة مجتمعاتنا خلال هذه الأزمة ".

وأضاف: نحن ندرك أن هذه أزمة غير مسبوقة ومتعددة الأوجه تتطلب استجابات مختلفة لاحتياجات مختلفة في أماكن مختلفة، هذا هو السبب في أننا نقوم بتمويل أنشطة متعددة لدعم عمالنا وشركائنا ومجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم .

وقال باتريس لوفيت، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة رالف لورين التجارية: "بينما نتحرك خلال هذا الوقت الصعب، نركز على الاستمرار في أن نكون منارة التفاؤل والوحدة التي طالما دافع عنها رالف لورين وعلاماتنا التجارية".

وكشف لورين أنه سيتم تقسيم مبلغ الـ 10 ملايين دولار بين أربع منظمات خيرية، من خلال مؤسسة المساعدة في حالات الطوارئ، ستقدم أجزاء من المبلغ منحاً مالية لمساعدة موظفي رالف لورين المتأثرين بفيروس كورونا، سواء كان ذلك من خلال الرعاية الطبية أو رعاية الأطفال أو رعاية المسنين، كما سيتم التبرع بجزء آخر لصندوق الاستجابة للتضامن COVID-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية، وكذلك لصندوق Pink Pony الخاص بالشركة لأبحاث السرطان، لدعم الموضة الأمريكية، وستتبرع مؤسسة Lauren بمليون دولار لشركة Vogue ومبادرة A Common Thread التابعة لـ CFDA، علاوة على ذلك ، تبحث علامة Ralph Lauren التجارية عن كيفية مساعدتها في إنتاج الأقنعة الطبية وملابس الأطباء المعقمة ومواد المستشفى الأخرى.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول