رحلة عبر الزمن في العلا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
رحلة عبر الزمن في العلا
مقالات ذات صلة
احتفل بعيد الفصح في فندق أرماني دبي
سحر عيد الأم في Park Hyatt Dubai
CLINIQUE LA PRAIRIE تعيد إطلاق برنامجها الرئيسي

المواقع التراثية في العلا مفتوحة الآن للجمهور على مدار العام، ونتنظر الترحيب بك في هذه الوجهة الرائعة التي تحمل العجائب والقصص لأكثر من 200000 عام من التاريخ البشري.

ابدأ رحلتك وقصتك مع العلا الآن

رحلة عبر الزمن في العلا

أرض الفنانين

في كل مكان تنظر إليه في العلا، يمكنك العثور على إلهام عجيب - في أشكالها العضوية الصخرية الحمراء، وأشجار النخيل الخضراء المزدهرة والتباين المذهل للسماء الزرقاء الساطعة مع المناظر الطبيعية الصحراوية. من الفنانين المعاصرين الذين يسلطون الضوء على الصخور إلى السكان المحليين الذين يدرسون الحرف اليدوية التقليدية روح الفنون تعيش في هذا الوادي.

حيث عجائب الطبيعة في بيكون

من متاهات التكوينات الصخرية الدرامية إلى الكثبان الرملية المتدحرجة إلى الوادي المغطى بساتين النخيل والحمضيات إلى القرائن التي تعود إلى آلاف السنين في تدفقات الحمم البازلتية ، تأكد من ترك متسع من الوقت في خط سير الرحلة الخاص بك في AlUla للتواصل مع عروضها الطبيعية الواسعة .

قم بزيارة العلا بتقنية 360 درجة
رحلة عبر الزمن في العلا

قم بزيارة المواقع التراثية الشهيرة والمشهورة من خلال 360 جولة غامرة. ندعوك للحضور في رحلة عبر متحف حي للمقابر المحفوظة ونتوءات الحجر الرملي والمساكن والآثار التاريخية، سواء كانت طبيعية أو من صنع الإنسان، التي تحمل 200 ألف عام من التاريخ البشري غير المكتشف إلى حد كبير.

المركز الاعلامي

تعرف على أحدث التطورات، واعرض وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو، وقم بإرسال استفسارات وسائل الإعلام واكتشف القصص التي لا توصف المخبأة في أكبر متحف حي في العالم ، العلا.

معلومات COVID-19

استجابةً للمخاوف بشأن تأثير COVID-19 على السفر، تلتزم العلا بالبروتوكولات التالية.من خلال اتباع هذه الإجراءات ، نسعى جاهدين لجعل زيارتك إلى الوجهة آمنة قدر الإمكان.