الأميرة صوفيا تنضم إلى الطاقم الطبي لمواجهة كورونا

6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

روتانا تفاجئ محبي نوال الكويتية بنبأ صادم وهذه رسالتها لجمهورها!

  • الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019
نوال الكويتية

فاجأت شركة روتانا السعودية للصوتيات والمرئيات، معجبي المطربة نوال الكويتية، أمس الاثنين، بنبأ صادم.
وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر وانستقرام، عن تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية، تمنعها من إحياء حفلها الغنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض.
ونص بيان روتانا على: " تنويه.. لعارض صحي، تعتذر النجمة نوال الكويتية من جمهورها، عن المشاركة في حدث ليلة سهم ضمن فعاليات موسم الرياض، داعين المولى عز وجل لها بالشفاء العاجل، وأن يلهمها تعالى ثوب العافية، وتعود قريبا لمحبيها، خطاك الشر يا أم حنين".


روتانا تفاجئ محبي نوال الكويتية بنبأ صادم وهذه رسالتها لجمهورها!
وكتبت نوال، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "صباح الخير.. حبيت أطمنكم إني الحمدلله بخير، شوية تعب ويزول إن شاءالله، شكراً لكل من سأل عني، والله لا يحرمني منكم وأشوفكم قريب إن شاء الله".


روتانا تفاجئ محبي نوال الكويتية بنبأ صادم وهذه رسالتها لجمهورها!
تعتبر "ليلة سهم" أضخم حفل يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، والذى يقام مساء اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر/تشرين الثاني، بمشاركة 6 مطربين على مسرح محمد عبده فى البوليفار، وهم أصالة نصرى، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب، ونوال الكويتية قبل اعتذارها.
يذكر أن، موسم الرياض انطلق يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى نهاية ديسمبر/كانون الأول المُقبل.
يشار إلى أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها نوال الكويتية لوعكة صحية، إذ سبق وتعرضت لأخرى في شهر مارس/آذار من العام الحالي، ولم تكشف عن تفاصيل تلك الوعكة آنذاك، وعادت بعد ذلك نوال الكويتية لاستكمال نشاطها الفني.

من جانبها، علقت المطربة السورية، أصالة نصري، على الوعكة الصحية لـنوال الكويتية، بنشرها صورة لها عبر حسابها على موقع إنستقرام، وكتبت معها: "يا حبيبة الروح ويا صديقتي القريبة الحنونة الطيبة.. ألف سلامة على قلبك وما تشوفي شر، الله يحفظك لعيلتك الكبيرة اللي صرتي بالنسبة إلهم المثل الأعلى للرقي والفن الرفيع المتقن، سلامة قلبك وروحك وصوتك يا قلبنا وروحنا وصوتنا نوالتي الغالية".


روتانا تفاجئ محبي نوال الكويتية بنبأ صادم وهذه رسالتها لجمهورها!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول