ريبوسي تعيد افتتاح متجرها بتصميم جديد في دبي مول في ركن الأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
ريبوسي تعيد افتتاح متجرها بتصميم جديد في دبي مول في ركن الأزياء
مقالات ذات صلة
HUGO BOSS تعيد إفتتاح متجرها في مول الإمارات
"مون بلان" تعيد افتتاح متجرها في دبي
افتتاح متجر John Varvatos في دبي مول

كشفت علامة ريبوسي عن إعادة افتتاح متجرها الذي يجمع بين بريق المجوهرات والديكورات الهندسية الفريدة المستوحاة من متجرها الأساسي في الشارع 6 في ساحة فاندوم في باريس.

واستخدمت ريبوسي مواداً غير تقليدية لتصميم متجر المجوهرات الفاخر، حيث تتكامل الإنارة مع الظلال والانعكاسات، وتتزين الجدران بقطع المعادن والألوان الدافئة، مما ينسجم مع طابع العلامة الفريد. كما يتميز القسم الخارجي من المتجر بلمسات عصرية تتناغم مع تشكيلات الدار الراقية.

ويعرض المتجر تشكيلات العلامة الكلاسيكية مثل سيرتي سور فايد وبيربير وأنتيفير، بالإضافة إلى قطع المجوهرات الحصرية والفريدة من نوعها.

وصممت العلامة خاتماً فريداً ضمته إلى تشكيلة بيربير الكلاسيكية احتفاءً بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات.

ويتميز خاتم بيربير كروماتيك دبي، الإصدار السادس من هذه المجموعة، بقوام مبتكر من الذهب الوردي وطبقة لامعة من الأخضر ومرصع بصفّ من الألماس، وتمّ إطلاقه في 1 أكتوبر 2021 بالتزامن مع افتتاح فعاليات إكسبو دبي 2020. ويحتفي الأخضر بأحد ألوان العلم الإماراتي، كما يسلّط الضوء على حجر الزمرد الحاضر بقوّة في إبداعات الدار ويُعدّ من العناصر المفضّلة لدى جايا ريبوسي. يتوفر خاتم بيربير كروماتيك دبي حصرياً عند الطلب في متجر العلامة في دبي مول اعتباراً من 1 نوفمبر 2021.