ريميل تقدّم لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017
ريميل تقدّم لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes
مقالات ذات صلة
هدى بيوتي تطلق ظلال العيون الجديدة بألوان الباستيل
اكتشفي مجموعة ظلال العيون الجديدة من كايلي جينير KyShadow
أفضل ظلال عيون لطلة الـSmokey

استعدي لتنقلي إطلالة عينيك من النهار إلى الليل! تقدّم ريميل لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes، طقم المستحضرات المضغوطة والكل في واحد من ثمانية أقسام مع ظلال للعيون، محدد للعيون ومفتّح للبشرة. الآن، يمكنك وبكل سهولة ابتكار إطلالات لامتناهية لمحيط عينيك، تماماً مثل أخصائي للعناية بالجمال.

جمعت ريميل كل ما تحتاجين إليه لتبتكري إطلالات متعددة الأبعاد لعينيك في طقم عمليّ واحد. طيف من الظلال التي لا تتغيّر. أداة ناعمة للتطبيق برأس مزدوج. ومرآة مضمّنة للعناية بجمالك خلال تنقلك.

يتألف الطقم من مزيج من ثمانية ظلال برّاقة جداً وغير لامعة التي توفر لك مجموعة من ألوان تكمل جمالك بشكل مثالي مع ابتكارات لامتناهية. ارسمي شكل عينيك، ضعي ظلالاً لها وحدديها لابتكار إطلالات من النهار إلى الليل ومن الطبيعية إلى الجريئة. يمكن استخدام البودرة فائقة النعومة والقابلة للمزج بشكل رائع على الجفون ومنطقة تجاعيد العينين، وكمحدد لتعزيز وتضخيم لون وشكل العيون. تمتاز التركيبة غير القابلة للتجعّد والبهتان ببودرة عالية الثبات لعينين مع تأثير قوي يدوم لمدة طويلة.

مع ثلاثة مجموعات من الألوان للاختيار من بينها، هناك طقم لكل فتاة ريميل:
•    يوفر Keep Calm وWear Gold مزيجاً ذائباً من درجات ذهبية ونحاسية مع رمادي داكن وشاحب لتفتيح البشرة ولون بني القهوة الغني للتحديد. مثاليان لعيون أنيقة ومستفزَّة خلال النهار. أو ابتكري جواً من الدراما لتتمتعي بإطلالات برّاقة للحفلات.
•    Grunge Glamour هي المجموعة المثالية لعينين دخانيتين جذابتين. تتواجه درجات رمادية وبُنيّة حيادية مقابل ألوان قوية من الأحمر الخمري، البرونزي والفضي الداكن (pewter) لعينين لا يمكن مقاومتهما. كوني رقيقة أو جريئة قدر ما تتمتعين بالشجاعة.

بتقديمها في علبة سوداء أنيقة، تتميّز لوحة ظلال العيون Magnif’Eyes بتصميم عصري وراقٍ جداً. يتمتع الغطاء بلوحة شفافة تكشف عن السلسلة الكاملة من الظلال في الداخل. افتحيه وستجدين ثنائي التطبيق، اسفنجة ومرآة للعناية بجمالك.

ابتكري! صممي إطلالات لا متناهية لعينيك تنقلك من النهار إلى الليل مع طقم واحد، مع لوحة ظلال العيون. استمتعي بالإطلالة اللندنية