ريهانا تعلن عن أحدث إصداراتها المذهلة من Fenty Beauty

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
ريهانا تعلن عن أحدث إصداراتها المذهلة من Fenty Beauty
مقالات ذات صلة
يوم واحد فقط على إطلاق Fenty Beauty من ريهانا
ريهانا تطلق Fenty Beauty في 17 بلداً
ريهانا متألقة في الذكرى الأولى لإطلاق مجموعتها الخاصة Fenty Beauty

ريهانا مجتهدة ومثمرة دائماً لدرجة أن كشف حملها عبر الإنترنت كان واحداً فقط من إعلانين رئيسيين من هذا الأسبوع.

بينما كان الكثير من الناس يأملون في خبر موسيقي أكثر قليلاً، فإن ما فعلته في النهاية أنها اختارت الوقت المثالي للإعلان عن أكثر إصدارات Fenty Beauty إثارة منذ إطلاقها الأصلي.

 يأتي أحمر شفاه Fenty الجديد، الذي يطلق عليه بشكل مناسب جداً أحمر الشفاه Icon Lipstick، بمزيج من 10 ألوان محايدة وحمراء عالمية مع أنبوب قابل لإعادة التعبئة وقابل للتخصيص لمزيج سلس.

صُممت التركيبة الجديدة لأحمر الشفاه، لتحقيق أقصى فائدة من الصبغة أثناء ترطيب الشفاه لإحساس مريح ومرطب، بمزيج تكميلي من حمض الهيالورونيك الذي يملأ الشفاه وينعم الخطوط وفيتامين E المغذي وتأتي في لون خوخي معتمد من Rihanna وبرائحة الفانيليا لمزيد من الرفاهية المضافة.

لكن المكون المادي الأكثر خصوصية لأحمر الشفاه Fenty Icon هو التفاصيل الصغيرة التي ستقدرها Rih Navy بشكل خاص.

حيث تتميز رصاصة أحمر الشفاه بطرف يبلغ ذروته يمثل تكريماً لقوس كيوبيد الخاص بريهانا والذي يمكن التعرف عليه على الفور.

من بين الظلال الجميلة أحمر شفاه أحمر غني يسمى The MVP، ويصادف أن يكون الظل المميز لريهانا. ممزوجاً بكمية مناسبة من اللون الأزرق للحصول على ظل مثالي باللون الأحمر، من الواضح جداً كيف اكتسب هذا الظل اسمه.

تتحدث ريهانا في بيان صحفي حول الإصدار الجديد: "نعلم جميعاً مدى صعوبة العثور على اللون الأحمر المثالي". "لهذا السبب كان من المهم جداً بالنسبة لي أن يكون لدينا الظل الأحمر النهائي الذي يبدو رائعاً على الجميع. بعد اختباره على جميع درجات لون البشرة وما يقرب من عام من التغيير والتبديل للحصول عليه بشكل صحيح، أصبح لدينا أخيراً أفضل منتج".

للحصول على Icon الخاص بك، ستحتاجين فقط إلى الحصول على العلبة القابلة لإعادة التعبئة التي يتم بيعها بالتجزئة بشكل منفصل مقابل 12 دولاراً ورصاصة أحمر الشفاه الفعلية لتحميلها.

تم إطلاقه في Sephora و Fenty. com في 4 فبراير.