زهير مراد يصدر مجموعته المميزة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
زهير مراد يصدر مجموعته المميزة  لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
استلهمي ملابسك في خريف 2020 من هؤلاء المصممين الكبار
Tory Burch يصدر مجموعته لربيع وصيف 2021
Michael Kors يصدر مجموعته الجديدة للربيع

وسط كل ما يمر به بيروت، وبعد الدمار الذي لحق بمقر إدارة أعماله الرئيسي بعد انفجار مرفأ بيروت، أصدر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2021.

الجديد في مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2021

كانت مجموعة الربيع لزهير مراد بمثابة استعارة لأحلامنا الحالية المحبطة بالسفر، تم تفسير أعمال الرسام العصامي في سلسلة من المطبوعات المستخدمة على القطن الناعم لابتكار فستان ملفوف لطيف ومعطف ترنش كوت Tranch Coat للنهار، أو على فساتين السهرة، مع أوراق الشجر المتموجة المطبوعة باللون الأسود على قماش التفتا العاجي. تم عمل الزخارف الزهرية بألوان متدرجة كألواح مكرامية على قطن أبيض مائل للصفرة، وكانت ملفتة للنظر بشكل خاص عند تكرارها على شكل بذلة.

إلى جانب هذه الإطلالات، التي أضفت نضارة رسومية على المجموعة، أعادت الفساتين والبلوزات المصنوعة من الشيفون والكريب المطبوع مع إدخالات الدانتيل الجرافيكية المميزة ونقوش المنديل تشكيل الزخارف الزهرية التي اشتهر بها مراد.

فساتين اشتهر بها زهير مراد

أما بالنسبة لمظهر السجادة الحمراء المزخرفة بكثافة التي يبحث عنها زبون مراد، فقد كانت هناك فساتين مطرزة بألوان زاهية ومجموعة من الخياطة باللون الذهبي المتلألئ تضفي تنورة ميدي على شكل حرف A وقميص قصير متناسق باللون الأسود مع تطريزات زهرية ملونة لمسة شبابية على رموز المنزل.