سارة جيسيكا باركر و FENDI يطلقان مجموعة كبسولات Fendi Baguette

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
سارة جيسيكا باركر و FENDI يطلقان مجموعة كبسولات Fendi Baguette
مقالات ذات صلة
مجموعات عرض فندي باغيت Fendi Baguette
ساره جيسيكا باركر في فستان زفاف!
مجموعة Fendi IShine

تعاونت العلامة التجارية الفاخرة Fendi مع Sarah Jessica Parker لإطلاق مجموعة كبسولات حصرية للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لباجيت.

فندي وسارة جيسيكا باركر

تم استلهام "مجموعة Sarah Jessica Parker x Fendi Baguette Capsule Collection" من نسخة تطريز الترتر الأيقونية للحقيبة وتقدم نسخة متدرجة فريدة من نوعها من Baguette وأربعة أبازيم مغناطيسية قابلة للتبديل FF. تم إنشاؤها بالأسلوب الشخصي للممثلة جنباً إلى جنب مع المدير الفني للإكسسوارات والملابس الرجالية في Fendi.

تأتي المجموعة بأربعة ألوان مختلفة، الأرجواني، الوسابي، الوردي الفاتح أو الأزرق الفيروزي الناعم، وتستخدم تقنية تلوين خاصة للتطريز بالترتر، تُعرف باسم "صبغ التعادل". يتم تنفيذ هذه التقنية يدوياً وتضفي على ترتر التطريز ألواناً مطبقة فقط في أقسام محددة تختلف من حقيبة إلى أخرى، مما يجعل كل قطعة فريدة من نوعها.

وبالمثل، تتضمن الأبازيم القابلة للتبديل مخططاً منحوتاً في كرات ومطلية بلون خالص يتوافق مع الحقيبة، بالإضافة إلى مخطط مرصع بحجر الزركون المرصوف، والذي يحدد أيضاً أحد الخطوط المضمنة. استكمال المجموعة بإبزيم مضمن ذو مظهر رخامي مصنوع من عجينة الحجر.

تأتي المجموعة ذات الإصدار المحدود في صندوق خاص يحمل توقيع سارة جيسيكا باركر من الخارج وعبارة "إنها ليست حقيبة، إنها باغيت" في الداخل.

تم الكشف عن الكبسولة لأول مرة في عرض الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للباجيت في 9 سبتمبر 2022، وهي متوفرة الآن في متاجر مختارة من Fendi في جميع أنحاء العالم.