ساعة L.U.C Flying T Twin الأحدث من شوبارد للمرأة العصرية الراقية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
ساعة L.U.C Flying T Twin الأحدث من شوبارد للمرأة العصرية الراقية
مقالات ذات صلة
ساعة Alpine Eagle Frozen المرصعة بالألماس من شوبارد
what's in? : Astrology sign T Shirts كيف تستطيعين تنسيقها بطرق عصرية
JAEGER-LECOULTRE توطّد الروابط بين صناعة الساعات الراقية

تتميز هذه الساعات الرفيعة للغاية بحركة توربيون طائر ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والبلاتين المرصع بالماس.

في عام 2019، كشفت شركة Chopard Manufacture النقاب عن أول حركة أوتوماتيكية لها مع توربيون طائر، تم إطلاق العيار مع L.U.C 96.24-L.

ساعة شوبارد الجديدة
ويتميز العيار بتقنية Chopard Twin مع برميلين مكدسين وتعديلات دقيقة للغاية تثير الإعجاب بالتعقيد التقني فضلاً عن الأناقة الجمالية.

والآن تمت إضافة طرازين جديدين من طرازL.U.C Flying T Twin Ladies مدعومين بنفس الحركة إلى مجموعة مختارة من القطع المصقولة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً أو البلاتين المرصع بالألماس.

قدمت لأول مرة في Watches and Wonders في شنغهاي العام الماضي، ساعتان رفيعتان للغاية يبلغ قطرهما 35 ملليمتراً لتكملا معصم المرأة الرقيق.

بفضل حركتها النحيلة والعلبة التي يبلغ قياسها 7.47 ملم فقط  يُعد كلا المبدعين من بين أصغر ساعات التوربيون الطائرة في السوق.

ساعات شوبارد المرصعة

تقتصر النماذج على 25 قطعة فقط، وتتميز على الفور بموانئها المبهرة، واحدة من عرق اللؤلؤ والأخرى مرصوفة بالماس

تعرض النسخة الذهبية من L.U.C Flying T Twin Ladies علامات ساعات مرصعة بالماس مقطوعة ببراعة، باستثناء الرقم العربي الذهبي 12. وقد تم ترصيع قرص التباين البلاتيني بغنى مع 282 ماسة تبرز حامل التوربيون.

في الساعة السادسة من افتتاح القطعتين، يحتل التوربيون الطائر مركز الصدارة، وتُستخدم خفته لخلق إحساس بالشفافية والعمق. بالإضافة إلى ذلك تعلو عربة التوربيون عقرب ثوانٍ صغير.

يتميز عيار LUC 96.24-L بسمك 3.30 مم، والموجود في LUC Flying T Twin Ladies، باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة ودوار صغير من الذهب عيار 22 قيراطاً، مع إصدار البلاتين الذي يضيف لمسة أكثر فخامة مع فصوص الماس البراقة. تتميز الحركة أيضاً بوظيفة توقف الثواني التي نادراً ما توجد في التوربيون، مما يضمن لك دقة احترافية لا مثيل لها.

من خلال شهادتي Poinçon de Genève و Chronometer من L.U.C Flying T Twin للسيدات، يمكن للمالكين التأكد من أن ساعتهم الحصرية مصنوعة بحرفية عالية المستوى وبراعة رائعة.

الساعات متوفرة الآن بأحزمة جلد التمساح الملونة، مما يضفي عليها الكثير من الحداثة والخلود.

ساعة شوبارد الجديدة