ساعة OMEGA Speedmaster من Wally Schirra الساعة التاريخية النادرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
ساعة OMEGA Speedmaster من Wally Schirra الساعة التاريخية النادرة
مقالات ذات صلة
أجمل الساعات في معرض جنيف الدولي للساعات
ساعة Millenary من دار ساعات Audemars Piguet
ساعة مع هيا العبدالكريم

إليك نظرة على أوميغا سبيدماستر من شركة والي شيرا الساعة النادرة للغاية والتي بيعت مؤخراً بأكثر من 1.9 مليون دولار أمريكي.

ارتداها وامتلكها رائد فضاء ناسا والتر “والي” إم شيرا، أحد رواد الفضاء السبعة الأصليين الذين شاركوا في مشروع ميركوري (أول برنامج رحلات فضاء بشرية بالولايات المتحدة في عام 1959)، تم بيع هذه الساعة النادرة للغاية مؤخراً في مزاد RR مقابل 1،907،000 دولار أمريكي.

تعد OMEGA Speedmaster من Wally Schirra جزءاً من سلسلة Numbered Edition الشهيرة التي تم إنتاجها في عام 1969 للاحتفال بنجاح Apollo 11. تشتمل سلسلة Numbered Edition على مجموعة من الساعات المهمة التي تم منحها لرواد الفضاء في برنامج الفضاء التابع لناسا.

تم النقش على العلبة الخلفية لهذه الساعة التاريخية، "رائد الفضاء والتر إم شيرا، ميركوري 8 - جيميني 6 - أبولو 7"، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وتتميز بإطار بورجوندي نادر. يشتمل طراز BA 145.022 هذا على عيار 861، وهو سليل مباشر للعيار الأسطوري 321 الذي رافق رواد الفضاء على القمر. تمثل الساعة تمثيلاً رمزياً لارتباط أوميغا الدائم بإنجازات استكشاف الفضاء. لا تزال كل قطعة في سلسلة Numbered Edition مطلوبة للغاية حتى يومنا هذا.

الساعة التاريخية