• سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

     

    سامسونج تطلق  سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب الاستثنائية

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    • تتميز سلسلة هواتف Galaxy S20 المصممة بدقة لمواكبة متطلبات مستقبل الاتصالات، بتقنيات فائقة للكاميرا معززة بالذكاء الاصطناعي وتقنيات الاتصال من الجيل الخامس
    •  يتميز  هاتف Galaxy Z Flip الذي تم استعراضه خلال فعاليات الحدث بأول شاشة زجاجية قابلة للطي من سامسونج، ويوفر تجربة هاتف محمول جديدة كلياً مع تجربة استخدام فريدة من نوعها

     

    دبي، الإمارات - 2 مارس 2020 : كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن سلسلة هواتف  Galaxy S20 الجديدة في دولة الإمارات، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة المبتكرة، تتضمن هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra والتي تم تصميمها بدقة لمواكبة متطلبات مستقبل الاتصالات وتغيير الطريقة التي نرى ونستكشف ونجرب بها العالم من حولنا. وتأتي هواتف Galaxy S20+ وGalaxy S20 Ultra مزودة بأحدث تقنيات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والجيل الخامس. كما شهد الحدث استعراض هاتف  Galaxy Z Flip القابل للطي، والذي يتميز  بتصميمه الجريء والأنيق إلى جانب الميزات والخصائص المتقدمة التي تم تصميمها بدقة لأولئك الذين ينظرون إلى التكنولوجيا المتطورة كوسيلة للتعبير عن أنفسهم.

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    هواتف ذكية بقدرات استثنائية لمستقبل الاتصالات

    أدى إطلاق تقنية الجيل الخامس إلى تدشين عصر جديد في عالم الاتصالات، ما شكل دافعاً ملهماً لتعزيز الابتكارات على مستوى الهواتف المحمولة. وتزامناً مع هذه التغييرات الجذرية، قامت سامسونج بإطلاق جيل جديد من الهواتف يتجسد في سلسلة Galaxy S20 التي تضم هاتف Galaxy S20  و Galaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra ، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس. ويعد كل من Galaxy S20 +  و Galaxy S20 Ultra أول جهازين قادرين على توفير تجارب اتصالات متنقلة جديدة. وتأتي هواتف سلسلة Galaxy S20 مع تصميم جديد كلياً للكاميرا، يوفر القدرات الفائقة للذكاء الاصطناعي. كما تم تصميم  هواتف سلسة  Galaxy S20 لتعزيز بساطة وجودة التجارب اليومية التي نقوم بها باستخدام هواتفنا الذكية، حيث تتيح الهواتف الجديدة للمستخدمين الاستماع للموسيقى التي يفضلونها على مدار اليوم، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية وممارسة ألعابهم المفضلة، بدقة عالية مع مستوى كبير من الراحة أثناء التنقل.

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    وفي حديثه قال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "ترتقي سلسلة هواتف Galaxy S20  الجديدة بقطاع الهواتف الذكية إلى المستوى التالي، حيث توفر للمستخدمين طرقاً جديدة وفريدة وأكثر إثارة وتطوراً لتجربة العالم من حولهم. وتؤكد سامسونج التزامها بتوفير أحدث التقنيات على مستوى القطاع، ونحن متحمسون للتعبير عن هذا الالتزام من خلال تطوير ابتكارات هادفة تتناسب مع تطلعات المستهلكين في العصر الرقمي، كما هو الحال مع سلسلة Galaxy S20. وتتمثل غايتنا الأساسية من خلال إطلاق أجهزتنا الجديدة المزودة بأحدث تقنيات الاتصال من الجيل الخامس، في تعزيز حياة المستهلكين وتمكينهم من الاتصال بشكل سلس والتقاط أفضل الصور لتجاربهم اليومية ومشاركتها مع أحبائهم".

     

    ويأتي هاتف Galaxy S20 المصمم خصيصاً ليتناسب مع نمط الحياة العصري الذي نعيشه، مع نظام كاميرا جديد كلياً - يعمل بالذكاء الاصطناعي إلى جانب أكبر مستشعر للصور من سامسونج حتى الآن – وذلك لتمكين المستخدمين من التقاط صور عالية الدقة وتخليد أجمل اللحظات خلال حياتهم اليومية.

     

    • تفاصيل بدقة فائقة: توفر كاميرا Galaxy S20 دقة فائقة بفضل أكبر مستشعر للصور من سامسونج لالتقاط الصور بأجود دقة ممكنة مع مرونة فائقة لتعديل الصور على نحو احترافي. يتميز هاتف  Galaxy S20 Ultra بكاميرا108  ميجابيكسل، ما يعني أنه بإمكانك الآن التعرف على التفاصيل التي لم ترها من قبل، بينما تم تزويد هاتفي Galaxy S20  و Galaxy S20+  بكاميرا بدقة 64 ميجابايت لالتقاط صور  بتفاصيل واضحة على نحو مذهل.

     

    • قدرات تقريب هائلة للصور: تؤدي تقنية Zoom  التي تتوفر في مجموعة  Galaxy S20، إلى تقريب المشاهد مهما كانت بعيدة المسافة، حيث يمكن تقريب المشهد حتى 30 مرة رقمياً باستخدام هاتفي Galaxy S20 و Galaxy S20+، أو الارتقاء بجودة الصورة عبر استخدام نظام العدسات المطوية الثوري في هاتف Galaxy S20 Ultra  الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي، ومعالج متعدد الصور  (multi-image processing) لتقليل فقدان جودة الصورة عند مستويات تكبير عالية بحيث يمكن للمستخدمين تجربة Super Resolution Zoom حتى 100X  (Space Zoom)مع رؤية أكثر وضوحًا من أي وقت مضى.

     

    • لقطة واحدة، قدرات متعددة: تتيح لك هذه الميزة الاستمتاع باللحظة الحالية التي تعيشها والتقاطها على نحو مبتكر، حيث يمكن لجهاز Galaxy S20 التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا متعددة  كالتركيز المباشر، أو ميزة اقتصاص الصور، أو الصور بزاوية فائقة الاتساع وغيرها، واستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل.

     

    •  تسجيل فيديوهات احترافية: توفر مجموعة هواتف Galaxy S20 القدرة على تصوير مقاطع فيديو مذهلة بدقة 8k ، بحيث يمكن للمستخدمين تصوير البيئة المحيطة بهم بألوان حقيقة وجودة فائقة، بحيث تبدو مقاطع الفيديو الأكثر وضوحاً وكأنها التقطت باستخدام كاميرا أكشن، وذلك بفضل ميزة super Steady  ومستوى ثباتها المضاد للدوران وتحليل الايماءات باستخدام الذكاء الاصطناعي.

     

    تعتبر هواتف Galaxy S20 الأكثر أماناً وموثوقية من سامسونج على الإطلاق، وتتمتع الأجهزة بالحماية الفائقة التي توفرها منصة الحماية والأمانKnox ، الرائدة على مستوى القطاع، والتي تعمل على حماية جميع أجزاء الجهاز من الرقاقة وحتى البرمجيات. يتميز Galaxy S20 أيضاً بمعالج جديد أكثر قوة وأماناً وتحصيناً ضد الهجمات.

    وتأتي مجموعة الهواتف الجديدة مع بطارية ذكية كبيرة، مع شاحن سريع بقوة 25 واط، بينما يدعم هاتف  Galaxy S20 Ultra ميزة الشحن السريع بسرعة 45 واط أيضاً، وجميع الهواتف مزودة بمساحة تخزين هائلة قياسية ( 128 جيجابايت لـهاتف S20 و 128 جيجابايت و 512 جيجابايت لهاتفي Galaxy S20 + وGalaxy S20 Ultra).

    كما توفر هواتف Galaxy S20 للمستخدمين تجربة واجهة الاستخدام الموحدة One UI 2 التي تعتبر الأفضل والأبسط والأكثر سهولة حتى الآن من سامسونج. كما يمكن للعملاء استخدام هواتف  Galaxy S20 للتحكم بالمنازل الذكية عبر تطبيق SmartThings ، وتحقيق أهدافهم الصحية مع تطبيق الصحية Samsung Health ، إضافة إلى القيام بعمليات الدفع عبر خدمة Samsung Pay، وغيرها من المزايا الاستثنائية التي توفرها سامسونج لمستخدمي هواتفها الذكية.

    ستكون سلسلة Galaxy S20 متاحة مختلفة في متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بدءاً من 6 مارس،

     بألوان:

    • Galaxy S20:  رمادي، أزرق ، وردي
    • Galaxy S20+:  رمادي، أزرق، أسود
    • Galaxy S20 Ultra: رمادي، أسود

    وتختلف أسعار هواتف المجموعة باختلاف سعة الذاكرة:

    الطراز

    السعر

    Galaxy S20 Ultra 5G (512GB)

    5,299 درهم إماراتي

    Galaxy S20 Ultra 5G  (128GB)

    4,499 درهم إماراتي

    Galaxy S20+ 5G (512 GB)

    4,299 درهم إماراتي

    Galaxy S20+ 5G (128GB)

    3,799 درهم إماراتي

    Galaxy S20+ (128 GB)

    3,599 درهم إماراتي

    Galaxy S20 (128 GB)

    3,199 درهم إماراتي

     

     

    الأناقة والتكنولوجيا في جهاز واحد

    تم تصميم هاتف  Galaxy Z Flip الصغير في حجمه والأنيق في شكله ومضمونه للمستخدمين الذين يرون التكنولوجيا كوسيلة للتعبير عن أنفسهم، وذلك بفضل الابتكارات والتقنيات الفريدة التي يأتي معها الهاتف.

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    وتتحدى سامسونج في تصميمها لهاتف Galaxy Z Flip  الجديد قوانين الفيزياء، حيث تمت هندسة تصميمه باستخدام مادة زجاجية قابلة للطي هي الأولى من نوعها، مع شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة والتي تتحول عند طيها إلى جهاز أنيق وصغير الحجم يتناسب بشكل مريح مع راحة يد المستخدم. ويوفر جهاز  Galaxy Z Flip طرقاً جديدة لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها والاستمتاع بعرضها ومشاهدتها على نحو مثالي، حيث يأتي مزوداً بوصلات مفصلية مخفية وتقنيات متقدمة مصممة لضمان تجربة استخدام فريدة تتناسب مع تفضيلات كل مستخدم على حدة. كما يدّشن هاتف Galaxy Z Flip بفضل تصميمه المبتكر والأنيق وكاميرته ذات المستوى العالي من المرونة، عقدًا جديدًا من الابتكار في مجال الأجهزة الذكية القابلة للطي.   

    سامسونج تطلق سلسلة هواتف Galaxy S20 في الإمارات لعالم جديد من التجارب

    وقال عثمان البورا، رئيس قسم مجموعة الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يعيد هاتف Galaxy Z Flip بفضل تصميمه الفريد والأنيق وتجربة الاستخدام الفائقة تعريف قدرات الأجهزة الذكية وما تقدمه للمستهلكين من ميزات ليتمكنوا من القيام بالمزيد من الأشياء التي يفضلونها. نحن متحمسون لتوفير هذا الهاتف الاستثنائي في سوق الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى مواكبة دور Galaxy Z Flip في إعادة تشكيل مستقبل الموضة عبر المزج الفريد بين التكنولوجيا الفائقة والتصاميم الأنيقة المذهلة.

    • هاتف أنيق ملائم لجيبك: تم تصميم هاتف Galaxy Z Flip القابل الطي بمستوى عالٍ من الدقة لتمكين المستخدمين من حمله بسهولة، حيث يمكن للمستخدم طوي الجهاز ليصبح بحجم المحفظة لوضعه بسهولة في الجيب أو الحقيبة، وعند فتح الجهاز، يتضاعف حجم الجهاز تقريباً ليقدم للمستخدم شاشة عرض مذهلة بحجم 6.7 بوصة. وبفضل لوحة الألوان الأنيقة والزوايا الدائرية الفريدة، من المؤكد أن ينال جهاز Galaxy Z Flip رضا المستخدمين.

     

    • أول شاشة عرض زجاجية قابلة للطي من سامسونج: يأتي  هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي بشاشة من نوع Infinity Flex مع طبقة زجاجية رقيقة قابلة للطي (UTG) طورتها سامسونج، مما يجعل من شاشة العرض رقيقة ذات تصميم أنيق لم يسبق لها مثيل مع جهاز قابل للطي من قبل. كما يضمن موقع ثقب الكاميرا الموجود في الجزء العلوي من الشاشة أيضاً للتخلص من أي عوامل تشويش أو تأثير بنسبة عرض إلى الشاشة تبلغ 21.9: 9 وهي الأولى من نوعها من سامسونج، بحيث يمكنك الاستمتاع بمزيد من المحتوى المفضل لديك مثل العروض والأفلام بنسبة 21: 9.

     

    • وصلات مفصلية جديدة: تعتبر الوصلات المفصلية في هاتف هاتفGalaxy Z Flip  بمثابة عمل فني هندسي من المستوى التالي، مدعوم بآلية الحدبة المفصلية CAM المزدوجة – وهي آلية صغيرة ومصممة على نحو متطور لضمان طي الهاتف بشكل سلس ومستقر. وتوفر هذه التقنية المفصلية للمستخدم إمكانية فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، على نحو يحاكي شاشة الكمبيوتر المحمول. ويتضمن نظام الوصلات المفصلية المخفية أيضاَ تقنية التنظيف sweeper  الجديدة من سامسونج، والتي تستخدم ألياف النايلون المصممة بتقنية التقطيع الجزئي لحماية الهاتف من الشوائب والغبار.

    ويتوفر هاتف  Galaxy Z Flip  في متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بالوان الأرجواني العاكس والأسود العاكس (Mirror Purple, Mirror Black  (بسعر :

    الطراز

    السعر

    Galaxy Z Flip

    5499 درهم إماراتي

     

     

    ** يتوفر لون الذهبي  العاكس (Mirror Gold)  عبر الإنترنت، في حين سيتوفّر في الأسواق  بدءاً من 13 مارس.

    برنامج أعضاء سامسونج:

    تم تصميم برنامج أعضاء سامسونج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالميزات التي توفرها أجهزة Galaxy  الخاص بهم، حيث يتيح لك التطبيق الحصري الخاص ببرنامج أعضاء سامسونج، والمثبت مسبقاً على الجهاز، الوصول إلى مكافآت حصرية تتناسب مع أنماط حياة المستهلكين إلى جانب دعوات للمشاركة في فعاليات حصرية إمكانية الوصول إلى مجتمع أعضاء سامسونج، ووسائل المساعدة عن بُعد وآخر الأخبار والتحديثات والإرشادات وغير ذلك الكثير.

    سيستمتع العملاء الذين يشترون الهواتف الذكية Galaxy S20 وGalaxy Z Flip بالمكافآت التالية مع شراكاتنا المميزة:

    <>·:ALL – Accor Live Limitless برنامج ولاء يتجاوز الفنادق والعروض، يملأ حياتك بالمكافآت. يمكن لعملاء سامسونج الاستمتاع بخصم يصل إلى 20٪ على الفنادق والمطاعم المشاركة عند التسجيل في برنامج الولاء الجديد لأسلوب حياة أكور ALL - Accor Live Limitless””. تشمل الفنادق المشاركة سوفيتيل دبي داون تاون، ريكسوس بريميوم جميرا بيتش ، موفنبيك جراند بلازا ، فيرمونت باب البحر ، بولمان أبراج بحيرات جميرا وغيرها.
    • Galaxy Entertainer: عروض الحصول على 2 من المنتجات أو الخدمات مقابل سعر منتج أو خدمة واحدة  عبر منافذ المأكولات والمشروبات والمعالم السياحية المحلية ومرافق التجميل والسفر مع قائمة موسعة من المتاجر.
    • IMG Worlds of Adventure: تذكرة مجانية بقيمة 299 درهم لدخول «آي إم جي عالم من المغامرات» IMG Worlds of Adventure  وخصم 50٪ على التذاكر حتى خمسة أشخاص
    • YouTube Premium: اشتراك مجاني لمدة 4 أشهر لتطبيق Premium  YouTube للتمتع ببث بدون إعلانات لجميع مقاطع الفيديو.
    • Apparel Group: قسائم خصم من 28 علامة تجارية للأزياء والموضة مثل  AldoوLevi's وCharles & Keith و Toms و New Balance " وغيرها الكثير.
    • Starzplay: وصول غير محدود لمدة 3 أشهر إلى أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية على Starzplay.
    • Booking.com: استرداد نقدي بنسبة 5٪ على حجوزاتك الفندقية من خلال أعضاء سامسونج.
    • Careem: استرداد نقدي بنسبة 20% على رحلاتك مع خدمة Careem في الإمارات العربية المتحدة
    • Kcal: عروض مقدمة من KcalExtra وKcal Restaurants وFuel up لمساعدتك على تحقيق أهداف اللياقة البدنية.
    • Classpass: تجربة مجانية لمدة شهر واحد تمنحك إمكانية الوصول إلى دروس اللياقة البدنية.
    • Mother Care ، H&M ، Footlocker: خصم 20٪ عند التسوق عبر الإنترنت
    • Cleartrip: خصم يصل إلى 30٪ على رحلات السفر والفنادق والأنشطة الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة.
    <>·Myconcierge: تقدم مجموعة من التجارب المختارة والمميزة في تناول الطعام، و الإجازات النهارية ، وغيرها من الأنشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

     

    مواصفات هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra[1]

    Galaxy S20

    Galaxy S20+

    Galaxy S20 Ultra

     

    شاشة ديناميكية أموليد 2X

    6.2  بوصة Quad HD+

     Infinity-O (3200X1440)

     تدعم الشاشة تقنية HDR10+

    دعم العرض 120Hz

    شاشة ديناميكية أموليد 2X

    6.7 بوصة Quad HD+

     Infinity-O (3200X1440)

     تدعم الشاشة تقنية HDR10+

    دعم العرض 120Hz

    شاشة ديناميكية أموليد 2X

    6.9 بوصة Quad HD+

    تقنية عرض  Infinity-O  (3200X1440)

     تدعم الشاشة تقنية HDR10+

    دعم العرض 120Hz

     

     

     

    شاشة العرض

    * شاشة العرض Infinity-O: حواف أقل شاشة أمامية كاملة.

    * مقاساً قطرياً، حجم شاشة العرض في هاتف Galaxy S20 هو 6.2  بوصة  في المستطيل الكامل و 6.1" مع مراعاة الزوايا الدائرية ؛ حجم شاشة Galaxy S20 + هو 6.7 "في المستطيل الكامل و 6.5" مع مراعاة الزوايا الدائرية ؛ حجم شاشة Galaxy S20 Ultra هو 6.9 "في المستطيل الكامل و 6.7" مع مراعاة الزوايا الدائرية ؛ مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.

    * معدل تحديث الشاشة الافتراضي هو  60 هيرتز  يتطلب إعداد الشاشة في معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز

     

    [الكاميرا الأمامية]

    10 ميجابيكسل، بكسل مزدوج AF ، F2.2 (80˚)

     

    [الكاميرا الخلفية]

    كاميرا ثلاثية

     

    واسعة للغاية: * 12 ميجابيكسل ، F2.2 (120 درجة)

     

    زاوية واسعة: * 12ميجابيكسل ، F1.8 (79˚)

     

    [الكاميرا الأمامية]

    10 ميجابيكسل، بكسل مزدوج AF ، F2.2 (80˚)

     

    [الكاميرا الأمامية]

    10، بكسل مزدوج AF ، F2.2 (80˚)

     

    [الكاميرا الخلفية]

    كاميرا رباعية

     

    واسع للغاية: * 12 ميجابيكسل ، F2.2 (120 درجة)

     

    زاوية واسعة: * 12MP ، F1.8 (79˚)

    Super Speed Dual Pixel AF، OIS

     

    تليفوتوغرافي: * 64MP ، PDAF ، F2.0 (76.0) ، OIS

    كاميرا عمق الرؤية

     الكاميرا الأمامية

    40MP ، PDAF ، F2.2 80 درجة

     

    (الكاميرا الخلفية)

    كاميرا رباعية

     

    واسع للغاية: * 12 ميجابيكسل ، F2.2 120 درجة

     

    زاوية واسعة: * 108MP ، F1.8 (79˚)

    PDAF ، OIS

     

    تليفوتوغرافي: ** 48 ميجابكسل ، PDAF ، F3.5 (24˚) ، OIS

     

    كاميرا عمق الرؤية

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    الكاميرا

    * دقة التكبير الفائقة تتضمن تقريب رقمي، مما قد يتسبب بتدني جودة الصورة قليلاً.

    **  48 ميجابيكسل للتكبير فقط.

     

    الأبعاد: 151.7 × 69.1 × 7.9 ملم

    الوزن: 163 جرام

    الأبعاد: 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم

    الوزن: 186 جرام

     

    * الإصدار الداعم للموجات الملمترية للجيل الخامس يزن 188 جرام.

    الأبعاد: 166.9 × 76.0 × 8.8 ملم

    الوزن: 220 جرام

     

    * الإصدار الداعم للموجات الملمترية للجيل الخامس يزن 222 جرام.

     

     

     

    الأبعاد والوزن

    معالج الثماني النواة بسرعة 64 بت - 7 نانومتر * 2.7 (السرعة القصوى للساعة) + 2.5 + 2

    * قد تختلف حسب السوق ومشغل الخدمات

     

     

    المعالج

     

    LTE

    ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت

     


     

    5G

    ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت

    ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت

     

    LTE

    ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت


     

    5G

    ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت (LPDDR5) مع سعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت

    ذاكرة وصول العشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت

     

     

     

     

     

     

     

    الذاكرة

     

     

    * قد تختلف حسب النموذج واللون والسوق ومشغل الخدمة.

    * قد تختلف السعة التخزينية المتوفرة استناداً إلى البرامج المثبتة مسبقاً.

     

    طراز بطاقة شريحة اتصال مزدوجة وفتحة شريحة اتصال متعددة: شريحة Nano اتصال نانو واحدة وشريحة اتصال نانو واحدة أو منفذ ذاكرة  MicroSD حتى 1 تيرابايت

     

    تُباع شريحة الاتصال بشكل منفصل. قد يختلف توفرها حسب البلد والناقل.

    تباع بطاقة ذاكرة MicroSD بشكل منفصل قد يختلف توفرها حسب البلد والناقل

    * الشريحة المدمجة متوافقة مع طرازات Galaxy S20 و S20+ و S20 Ultra وتتطلب الشريحة المدمجة باقة خدمة لاسلكية وتسمح لك بتفعيل باقة شبكة هاتف محمول دون استخدام شريحة اتصال نانو. قد يختلف توافر الشريحة المدمجة حسب البلد والناقل. تحقق من شركة الاتصال الخاصة بك للتأكد فيما إذا كانت باقة شبكة الهاتف المحمول لديك تدعم شرائح الاتصال المدمجة.

     

     

     

     

    الذاكرة الموسعة وشريحة الاتصال

    4000  مللي أمبير (نموذجي)

    4500 مللي أمبير (نموذجي)

    5000 مللي أمبير (نموذجي)

     

    البطارية

    * القيمة النموذجية جرى اختبارها وفقاً لظروف مختبر طرف ثالث. القيمة النموذجية هي القيمة المتوسطة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960. القدرة (الحد الأدنى) المقدرة 3880 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy S20 4370 مللي أمبير في الساعة لهاتفGalaxy S20+  و4855 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy S20 Ultra. قد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقاً لبيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

     

    سرعات شحن لاسلكية محسّنة مع معيار الشحن اللاسلكي السريع  Fast Wireless Charging 2.0

    شحن سريع متوافق على السلكية واللاسلكية

    *شحن سريع متوافق مع الشحن السلكي واللاسلكي **شحن لاسلكي متوافق مع معيار مشاركة الطاقة لاسلكياً  WPCWireless PowerShare

    * تتوفر ميزة الشحن اللاسلكي السريع 2.0 حاليًا مع حامل الشاحن اللاسلكي ولوحة الشاحن اللاسلكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 واط أو أكثر. تباع منفصلة. وقد تختلف سرعة الشحن الفعلية اعتمادًا على الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. ويتطلب الشاحن اللاسلكي اتصال بمنفذ الطاقة. يوصى باستخدام كابل الشحن و / أو المحول الموجود في الصندوق لأن استخدام عناصر خارجية قد يتسبب في تلف حامل الشاحن اللاسلكي وقاعدة الشاحن اللاسلكي أو انخفاض سرعة الشحن.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    الشحن

    أندرويد 10

     

    نظام التشغيل

    الجيل الخامس

    شبكة الجيل الخامس  غير المستقل (NSA) ، شبكة الجيل الخامس المستقلة ، Sub6 / mmWave * ، مشاركة الطيف الديناميكي (DSS)

    LTE

    تقنية 4x4 MIMO معززة، ما يصل إلى 7CA ، LAA ، LTE Cat.20

    سرعة تنزيل تصل إلى 2.0 جيجابايت في الثانية / سرعة تحميل حتى 200 ميجابت في الثانية

    واي فاي

    Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac / ax 2.4G + 5GHz و HE80 و MIMO و 1024-QAM

    سرعة تنزيل حتى 1.2 جيجابت في الثانية / سرعة تحميل حتى 1.2 جيجابت في الثانية

     

    تقنية البلوتوث

    يدعم هاتف  S20  فقط  Sub6

    LTE:  LAA فقط للولايات المتحدة

    * قد تختلف السرعة الفعلية حسب الدولة ومشغل الخدمة وبيئة المستخدم.

    * يتطلب اتصال مثالي بشبكة الجيل الخامس . قد تختلف السرعة الفعلية حسب البلد ومشغل الخدمة وبيئة المستخدم.

    * قد تكون تغطية جاليليو وبييدو محدودة وقد لا تكون بييدو متاحة لبعض البلدان.

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

    الشبكة والاتصال

    التواصل قريب المدى والنقل المغناطسيي الآمن
     

    ربما يختلف وفقاً للسوق ومزودي الخدمة

     

     

    خدمات الدفع

    مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية (جانبي)، مقياس التسارع ، بارومتر ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي أرضي ، مستشعر القاعة ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء RGB

     

     

    المستشعرات

    نوع القفل : نمط، رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور

    نوع القفل البيومتري: استشعار بصمة الأصبع، التعرف على الوجه

     

    التوثيق

    مكبرات ستيريو وصوت سماعات أذت تمت موالفته من قبل AKG
    الصوت المحيطي مع تقنية Dolby Atmos (تشمل Dolby Digital و Dolby Digital Plus.)

    * سماعات الاذن: نوع القناة الهجين ، وحدة ديناميكية باتجاهين

    تنسيق تشغيل الصوت

    : MP3 ، M4A ، 3GA ، AAC ، OGG ، OGA ، WAV ، WMA ، AMB ، AWB ، FLAC ، MID ، MIDI ، XMF ، MXMF ، IMY ، RTTTL ، RTX ، OTA ، APE ، DSF ، DFF

     

     

    الصوت

    تنسيق تشغيل الفيديو

    MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM

     

     

    الفيديو

     

    مواصفات هاتف Galaxy Z Flip

    شاشة عرض ديناميكية مرنة لامتناهية من نوع سوبر أموليد مقاس 6.7 مع نسبة عرض إلى الشاشة (21.9:9)

    2636 x 1080

    425ppi

     

    الشاشة الرئيسية

    شاشة العرض

     

    تقاس الشاشة قطرياً كمستطيل كامل دون حساب الزوايا الدائرية. المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.

    شاشة من نوع سوبر أموليد 300 x 112

    303 ppi

    عرض الغلاف

     

    * شاشة العرض تقاس قطرياً كمستطيل كامل دون حساب الزوايا الدائرية. المساحة الفعلية القابلة للعرض أصغر بسبب الزوايا الدائرية وثقب الكاميرا.

    73.6 x 87.4 x 17.3 ملم (Hinge)  - 15.4 ملم (Sagging)

    مطوي

    الأبعاد والوزن

    73.6 × 167.3 × 7.2 ملم - 6.9 ملم (الشاشة)

    غير مطوي

    * لا تشمل سماكة الهادف عند يكون مفتوح إطار الشاشة الرئيسية عند فتح الإطار.

    183 جرام

    الوزن

    كاميرا سيلفي 10 ميجابكسل F2.4

    حجم البكسل: 1.22μm

    FOV: 80˚

    الكاميرا الأمامية

    الكاميرا

    كاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل  F2.2

    حجم البكسل: 1.12μm

    123 FOV ˚

    الكاميرا الخلفية المزدوجة

    كاميرا بزاوية واسعة 12 ميجابكسل: بيكشل مزدوج فائق السرعة AF ، OIS ، F1.8

    حجم بكسل: 1.4μm

    78˚ FOV

    تقنية تثبيت الصور بصرياًOIS  في كاميرا الزاوية الواسعة الخلفية

    تقريب رقمي يصل إلى 8x

    تسجيل فيديوهات بتقنية HDR10+

    تتبع AF

    معالج ثماني النواة 64 بت

    2.95 جيجا هيرتز (السرعة القصوى في الساعة) + 2.41  جيجا هيرتز + 1.78 جيجا هيرتز

    المعالج

    ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت

    الذاكرة

    التخزين الفعلي المتاح قد يعتمد على البرامج المثبتة مسبقاً.

    بطارية 3،300 مللي أمبير / ساعة (نموذجية)

    البطارية

    * القيمة النموذجية جرى اختبارها تحت ظروف مختبر طرف ثالث. القيمة النموذجية هي القيمة المتوسطة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960. القدرة (الحد الأدنى) المقدرة 3200mAh. قد يختلف عمر البطارية الفعلي وفقًا لبيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

    شحن سريع متوافق مع الشحن السلكي واللاسلكي

    ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare

    الشحن

     

    * الشحن السلكي متوافق مع معايير  QC2.0 وAFC، الشحن اللاسلكي متوافق مع معيار  WPC

    * ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً PowerShare محدود لأجهزة سامسونج أو الأجهزة الذكية من  العلامات التجارية الأخرى المتوافقة معيار الشحن اللاسلكي WPC Qi ، مثل Galaxy S20 و Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra و Galaxy Z Flip و Galaxy Note10 و Note10+ و Galaxy S10e و S10 و S10+ و S9 و S9+ و S8 و S8+ و S8 Active و S7 وS7 edge و S7 Active و S6 و S6 edge و S6 Active و S6 edge+ و Note9 و Note8 و Note FE و Note5.

    إضافة إلى الأدهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Watch Active و Galaxy Watch وGalaxy Watch Active2 و Galaxy Buds+ و Galaxy Bud. قد لا تعمل الميزة مع بعض الملحقات أو أجهزة العلامة التجارية الأخرى أو بعض أجهزة ساسمونج القابلة للارتداء. قد تؤثر الميزة على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، حسب بيئة شبكتك.

    Android 10

    أندرويد 10

    نظام التشغيل

    Enhanced 2X2 MIMO, 5CA,

    LTE Cat.16   سرعة تنزيل تصل إلى 1.0Gbps

    LTE Cat.13  سرعة تحميل تصل إلى 150Mbps

    سرعة تنزيل تصل إلى 1.0 جيجابت في الثانية / تحميل حتى 150 ميجا بت في الثانية

    الشبكة

    * قد تختلف السرعة الفعلية حسب الدولة ومشغل الخدمات وبيئة المستخدم.

     

    Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac (2.4/5GHz),VHT80 MU-MIMO,256QAM

    Bluetooth® v 5.0 (LE up to 2Mbps), ANT+, USB Type-C, NFC, Location (GPS, Galileo, Glonass, BeiDou)

     

    الاتصال

     

    * قد تكون تغطية جاليليو وبييدو محدودة، وقد لا تكون تغطية وبييدو متاحة لبعض البلدان.

     

    شريحة اتصال مدمجة واحدة وشريجة اتصال نانو  واحدة

    شريحة الاتصال

     

     

     

    * تباع شريحة الاتصال بشكل منفصل. قد يختلف التوفر حسب البلد والناقل.

    * تتطلب الشريحة المدمجة باقة خدمة لاسلكية وتسمح لك بتفعيل باقة شبكة هاتف محمول دون استخدام شريحة اتصال نانو. قد يختلف توافر الشريحة المدمجة حسب البلد والناقل. تحقق من شركة الاتصال الخاصة بك للتأكد فيما إذا كانت باقة شبكة الهاتف المحمول لديك تدعم شرائح الاتصال المدمجة.

     

    خدمة Samsung Pay

    بطاقات الائتمان والخصم: تدعم تقنية MST أو / و NFC ، بطاقة مسبقة الدفع ، التحويلات العالمية ، النقل العام ، العضويات ، بطاقات الهدايا ، المكافآت

    خدمات الدفع

     

    * متوفر في بلدان مختارة. قد تختلف الميزات حسب البلد ومقدمي الخدمات.

    مستشعر بصمة بالسعة (جانبي) ، مقياس التسارع ، بارومتر ، مستشعر الدوران ، مستشعر مغناطيسي أرضي ، مستشعر القاعة (رقمي ، تمثيلي) ، مستشعر القرب ، مستشعر الضوء RGB

    المستشعرات

    نوع القفل : نمط، رقم التعريف الشخصي، كلمة المرور

    نوع القفل البيومتري: استشعار بصمة الأصبع، التعرف على الوجه

    نظام التوثيق

    * خاصية التعرف على الوجه متاحة فقط عند فتحه بالكاميرا الأمامية.

     

    أحادية اللغة

    الصوت المحيطي للبلوتوث وسماعات الأذن مع تقنية Dolby Atmos (تشمل Dolby Digital و Dolby Digital Plus.)

    دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128

    PCM: ما يصل إلى 32 بت ، DSD *: DSD64 / 128

     

    تنسيق تشغيل الصوت: MP3 ، M4A ، 3GA ، AAC ، OGG ، OGA ، WAV ، WMA ، AMB ، AWB ، FLAC ، MID ، MIDI ، XMF ، MXMF ، IMY ، RTTTL ، RTX ، OTA ، APE ، DSF ، DFF

     

    تقنية البلوتوث

    الصوت المزدوج: قم بتوصيل جهازي ن يدعمان تقنية البلوتوث إلى هاتف Galaxy Z Flip لتشغيل الصوت من خلال الجهازين في وقت واحد.

     

    ترميز قابل للتوسع: اتصال بلوتوث محسّن تحت تداخل التردد اللاسلكي المحيط.

     

    تسجيل

    تم تحسين جودة التسجيل باستخدام تقنية High AOP Mic التي تقلل التشويش في البيئات الصاخبة.

    الصوت

     

    * يمكن أن يكون تشغيل DSD64 و DSD128 محدودًا وفقًا لتنسيق الملف.

    * قد يظهر الجهازان المتصلان اختلافًا بسيطًا في إخراج الصوت.

    * متوفر فقط لبعض الملحقات التي تقدمها Samsung و AKG.

    * AOP: نقطة الزائد الصوتية

    تنسيق تشغيل الفيديو

    MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، ASF ، AVI ، FLV ، MKV ، WEBM

     

    اتصال التلفزيون

    اللاسلكي: العرض الذكي (الشاشة التي تعكس 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية)

    الفيديو

    منصة  Knox: المراقبة والحماية في الوقت الفعلي.

     الوقاية من البرامج الضارة والفيروسات. (بدعم من شركة ماكافي)

      مجلد آمن: مساحة آمنة على الجهاز لعزل وحماية المحتوى مثل التطبيقات والصور والأفلام والملفات الخاصة

    الحماية

    * قد يختلف مزودو حلول الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة حسب البلد.

     

    جلاكسي زد فلب، كبل البيانات ، محول السفر ، دبوس الإخراج ، موصل USB (OTG) ، دليل البدء السريع ، واقي شفاف للهاتف ، سماعات الأذن (USB Type-C) مع صوت مولف من AKG

    مع الهاتف

     

    قد لا تكون المكونات الفعلية ، بما في ذلك الغطاء ، متوفرة وفقًا للطراز الذي تشتريه أو البلد أو المنطقة التي تعيش فيها.

     

     * قد تختلف جميع المواصفات والأوصاف الواردة هنا عن المواصفات والأوصاف الفعلية للمنتج. تحتفظ سامسونج بالحق في إجراء تغييرات على صفحة الويب هذه والمحتويات الواردة هنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الوظائف ، الميزات ، المواصفات ، واجهة المستخدم الرسومية ، الصور ، مقاطع الفيديو ، الفوائد ، التصميم ، التسعير ، المكونات ، الأداء ، التوفر ، الإمكانيات ، وأي منتج آخر المعلومات ، دون سابق إنذار.

     

    -انتهى-

    حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

    تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

     

     

    [1] المواصفات خاضعة للتغيير دون إشعار مسبق، وربما تختلف المواصفات حسب السوق والمشغلين

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات