سان لوران تطلق سلسلة SELF 07 الفنية حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
سان لوران تطلق سلسلة SELF 07 الفنية حول العالم
مقالات ذات صلة
تعرفي على الفنان وراء جاكيت الكوتور من سان لوران
حقيبة Kaia من سان لوران
أحذية التزلج من سان لوران

اختار المدير الإبداعي أنتوني فاكاريلو ستة مصورين لعرض صورهم عن سان لوران في نيويورك وشنغهاي ولندن وباريس وسيول وطوكيو.

تطلق Saint Laurent أحدث إصدار لها من مشروع SELF، وهي سلسلة فنية تكرم التعبير عن الذات وشخصية سان لوران الفريدة من خلال التعاون مع الفنانين والمصورين وصانعي الأفلام الذين اختارهم المدير الإبداعي أنتوني فاكاريلو.

دخل فاكاريلو في شراكة مع ستة مصورين من شركة Magnum وسيعرضون أعمالهم في جميع أنحاء العالم. حيث سيتم عرض العمل الفني بتنسيق معرض كهيكل خارجي في طوكيو ونيويورك وباريس ولندن وشنغهاي وسيول.

سيعرض المصور أليكس ويب، المشهور بصوره المشرقة أعماله في نيويورك. يتميز عمله الهادف بالألوان، حيث يدمج أسلوبه الشخصي في التصوير الفوتوغرافي في شخصية سان لوران.

سيعرض هاري جرويرت، الذي التقط صوراً نابضة بالحياة لأماكن مثل المغرب والهند أعماله في نيويورك. من خلال العمل على التعليق المركزي للمسلسل حول التعبير عن الذات، يقدم Gruyaert نظرة جريئة ومرحة على القيم الأساسية لسان لوران.

في طوكيو سيعرض تاكاشي هوما، المصور المحبوب مجموعته من الصور بألوان صامتة. من خلال عرض صور المدينة  تكرم Homma مؤسسات Saint Laurent بعدسة جديدة.

أوليفيا آرثر، المعروفة بعملها المذهل كمصور وثائقي، تجلب منظوراً جديداً للمبادئ الأساسية لسان لوران من خلال مجموعة صور أنيقة. سيتم عرض أعمالها الفنية في مسقط رأسها في لندن.

دايسونغ لي الذي قدم صوراً ذات مغزى في جميع أنحاء العالم، سيعرض أعماله في سيول. صوره الجريئة والملفتة للنظر هي لقطة مذهلة لشخصية سان لوران.

ستعرض مجموعة Birdhead التصويرية أعمالها في شنغهاي. سلسلة الأسود والأبيض قوية ومذهلة  وتكشف عن تفسير جديد لقيم سان لوران.

سيتم عرض سلسلة Self 07 في المدن الست في الفترة من 6 إلى 12 يونيو، وتكشف عن جانب جديد من Saint Laurent ، بناءً على الشخصية الفريدة والقوية للدار.