ستايلات الجينز هذه ستغير إطلالاتك تماماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
ستايلات الجينز هذه ستغير إطلالاتك تماماً
مقالات ذات صلة
أرقى الاكسسوارات من مجموعات ربيع وصيف 2021
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
أفضل أنواع المعاطف التي تستحق تجربتها هذا الموسم

عندما يتعلق الأمر باتجاهات الجينز، يميل الجينز الضيقskinny إلى أن يكون أحد أبرز التصميمات ومع ذلك، يفضلها الجميع على الرغم من أنها تعتبر خيار كلاسيكي وآمن من الفشل، إلا أننا نريد أن نسلط الضوء على التصميمات الأخرى التي ستكون لها مكانة مميزة الفترة القادمة.

هنا نقدم لكِ مجموعة أخرى مختلفة من البناطيل الجينز التي يمكن الاعتماد عليها بدلاً من الجينز الضيق وستكون مناسبة لإطلالات عديدة، سواء قررتِ تنسيقها لمظهر كاجول أو كلاسيك أو لإطلالة خاصة للعمل.

الشارلستون Flares

الشارلستون Flares

يعود هذا الاتجاه إلى الظهور هذا الموسم ويضفي لمسة أنيقة على إطلالتك، جربيها باللون الأسود للمزيد من التنوع. 

الساق المستقيمة 

 الساق المستقيمة 
جينز نحيل عند الساق ولكن ليس ضيقاً للغاية مثل البنطال السكيني، هذه القطعة مصممة خصيصاً للناس الذين يحبون الجينز الضيق Skinny ولكنهم لا يحبون المظهر الضيق، فهي تعتبر معادلة صعبة يمكن حلها مع هذا النوع من الجينز. 


الساق الواسعة Wide-Leg Jeans

 الساق الواسعة Wide-Leg Jeans
البناطيال الجينز واسعة الساق تكتسب قوة وسط المشاهير ومدوني الموضة، كواحدة من أروع الاتجاهات البارزة هذا العام، كما أنها تعطي مظهراً عصرياً رائعاً ويمكنك الاختيار من بين أحجام متعددة منها . 

بنطال جينز Bootcut Jeans

Bootcut Jeans

على غرار الساق المستقيمة، فإن بنطال الجينز boot cut الذي ميل بشكل طفيف إلى المظهر الفضفاض، فهو بديل آخر مميز للبنطال الجينز الضيق وسيكون مناسباً مع الإطلالات الكلاسيكية أيضاً. 

بنطال جينز فضفاض  Classic Straight-Leg Jeans

 بنطال جينز فضفاض  Classic Straight-Leg Jeans

في بعض الأحيان، لا يمكنك التغلب على البنطال الجينز الفضفاض الكلاسيكي ولإضفاء مظهر أنيق ورائع ارتدية بشكل كاجول مع حذاء مريح combat boots ومعطف طويل. 

جينز برمودا bermuda Jeans

 جينز برمودا bermuda Jeans

يمكنك تجربة هذا الاتجاه مع الجينز أيضاً، خصوصاً بعد عودة موضة البرمودا مرة أخرى هذا العام، جربيه مع حذاء بوت في الشتاء أو صندل في الصيف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا