سحر عيد الأم في Park Hyatt Dubai

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
سحر عيد الأم في  Park Hyatt Dubai
مقالات ذات صلة
هدايا عيد الأم من مون بلان
المجموعة الوردية الجديدة من ماك: Flamingo Park
5 حقائب فخمة تصلح لوالدتك في عيد الأم

اجعلي عيد الأم رائعًا في بارك حياة دبي  Park Hyatt Dubai، لمدة 45 دقيقة من التدليك لتخفيف التوتر، 30 دقيقة مخصصة للوجه وشاي بعد الظهر.
في كل عام نقول إن الأمهات يستحقن حقاً أن يعاملن أنفسهن ببعض أوقات خاصة، لكن هذا العام نعني ذلك حقاً! لقد أثر الوباء علينا جميعاً، لكن الأمهات حقاً صعدن وارتقوا إلى المراتب العليا للإنسانية مع مدرس التعليم المنزلي، ومزيل الملل بدوام كامل ومواجهة جراثيم وفيروسات لا يعرفن عنها شيئاً وتشبه النينجا، إلى قائمة واجباتهم الطويلة بالفعل. لذا، ابذل جهداً مؤكداً لعلاج تلك الأم الخاصة في حياتك، سواء كانت والدتك أو زوجتك أو نفسك لقضاء يوم رائع من الراحة والاسترخاء في بارك حياة دبي.

سحر عيد الأم في  Park Hyatt Dubai

سيتم الترحيب بك في Amara Spa الحائز على جائزة وينضح بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​الرائعة، مع جدران مطلية باللون الأبيض وملاحظات تصميم زرقاء مميزة ومجموعة كبيرة من النباتات المورقة. خطوة خطوة هنا ستبدأ بالفعل في عملية التخلص من مخاوفك ، مع تدليك لمدة 45 دقيقة لتخفيف التوتر و 30 دقيقة مخصصة للوجه ، مما يجعل حقًا صفقة من الاسترخاء. بمجرد الانتهاء من علاجاتك ، ستتم دعوتك للاستمتاع باحتساء شاي بعد الظهر في أجواء الهدوء والسكينة في ردهة اللوبي. متى كانت آخر مرة جلست فيها وتذوقت وجبتك دون أي إلهاء عن أطفالك - نعلم أنك تحبين الأعزاء ، لكن ماما تحتاجين إلى هذه الاستراحة!

سحر عيد الأم في  Park Hyatt Dubai
تجربة عيد الأم - نظرة عامة
العرض: 45 دقيقة مساج للتخلص من التوتر، علاج ميني فيشل مخصص لمدة 30 دقيقة وشاي بعد الظهر، بـ800 درهم إماراتي للفرد، متاح من 21 إلى 25 مارس.