سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الفستان.. من ارتدته أولاً؟

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020
سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الفستان.. من ارتدته أولاً؟
مقالات ذات صلة
مالوما يرتدي مجوهرات من Messika... شاهديها
تارا عماد تتألق في مهرجان القاهرة السينمائي بأزياء Azzi & Osta
جيوي لون مي ترتدي Chanel في حفل Golden Horse

دقائق قصيرة فصلت بين نشر الممثلة المصرية ياسمين صبري لأحدث إطلالاتها بفستان من تصميم إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi، لتنشر بعدها المطربة المغربية سلمى رشيد صورة لها بنفس الفستان.

تنسيق مختلف

اختلف تنسيق ياسمين عن سلمى بالتأكيد، فياسمين أزالت حزام الفستان الذهبي وأغلقت فتحة الصدر قليلاً، وتركت شعرها الطويل ينسدل كعادتها، ونسقته على حذاء أصفر من Christian Louboutin يصل سعره إلى 675 دولاراً، وساعة Auemars Piguet Royal Oak Silver Diamond ويتخطى سعرها 35 ألف دولاراً.

ياسمين صبري

أما سلمى رشيد، فظهرت بشعر قصير، ولم يتضح من الصورة تنسيقها للفستان.

سلمى رشيد

سعر الفستان

يصل سعر الفستان إلى  536 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 692 دولاراً أمريكياً.

من ارتدته الأول سلمى رشيد أم ياسمين صبري؟

كانت سلمى رشيد نشرت في الخميس 17 سبتمبر صورة دعائية لها من كليبها الجديد مع بيغ دون الذي يحمل اسم شلونج، وظهرت وهي ترتدي نفس الفستان، كما ظهرت به في الكليب أيضا ولم تكشف عن موعد تصويره.

سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الفستان.. من ارتدته أولاً؟


أما ياسمين صبري، فكانت ظهرت بنفس الفستان في إحدى سهراتها في 11 سبتمبر الجاري، وبنفس التنسيق.

سلمى رشيد وياسمين صبري بنفس الفستان.. من ارتدته أولاً؟

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

سيارة ياسمين صبري

كانت الفنانة المصرية ياسمين صبري تصدرت التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

وبعد تداول صورة سيارتها، تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحذف الفنانة المصرية من بطاقة التموين، معلقين على الخبر بتعليقات ساخرة.

تحرص الفنانة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها بإطلالات متنوعة، حيث ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور. وربما هي الصور الوحيدة التي ظهرت فيا ياسمين صبري بابتسامة واضحة خلال الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.