سميرة سعيد تطل بفستان Gucci في The Voice Senior هذا سعره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
سميرة سعيد تطل بفستان Gucci في The Voice Senior هذا سعره
مقالات ذات صلة
ستيفاني صليبا تعيد ارتداء فستان مشابه لفستان رانيا يوسف في الجونة
16 حيلة وافق عليها المشاهير لتبدين جذابة في طقس بارد
بعد ريا أبي راشد وريهام عبد الغفور..هدى المفتي تعيد ارتداء هذه البدلة

تواصل الفنانة سميرة سعيد نشر صور إطلالاتها خلال حلقات برنامج The Voice Senior المقرر بدء عرضه قريباً.

نشرت سميرة سعيد صور جديدة لها وهي ترتدي فستان من دار أزياء غوتشي Gucci بحزام يحمل شعار العلامة التجارية وجيوب مزينة بطباعة الحيوانات، ويصل سعره إلى 2700 يورو.

وظهرت سميرة سعيد بشعر قصير مجعد من تصفيف طوني المندلق، أما المكياج فكان بأنامل بول كونستانتين، أما تنسيق الإطلالة ككل كانت لسيدريك حداد.

سميرة سعيد تطل بفستان Gucci في The Voice Senior هذا سعره

تفاصيل الموسم الأول من The Voice Senior

يذكر أن قناة "mbc مصر" ستبدأ عرض برنامج "The Voice SENIOR" اعتباراً من 7 أكتوبر الجاري، كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

تضم لجنة التحكيم المدربين الأربعة: هاني شاكر وسميرة سعيد ونجوى كرم وملحم زين؛ فيما يقدم البرنامج ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين على المسرح وكذلك خلف الكواليس.

يأتي البرنامج في 7 حلقات، تبدأ مع المرحلة الأولى: "الصوت وبس" التي تمتد عبر أربع حلقات، تقف خلالها المواهب تباعاً على المسرح لتقدم مختلف الألوان الغنائية من حديثة وكلاسيكية وطربية وغيرها، بانتظار التفاف أحد كراسي المدرّبين الأربعة. أما المرحلة الثانية (Sing Off) فتتوزع على حلقتين، حيث يضم كل مدرب أربعة أصوات إلى فريقه، ليختار منها لاحقاً صوتين فقط ينتقلان إلى المرحلة النهائية، حيث يغني كل من المتأهّلين أغنية منفردة، قبل أن يتوّج في الحلقة الأخيرة بلقب البرنامج.

"قط وفار" آخر أغاني سميرة سعيد
من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال سميرة سعيد كان فيديو كليب أغنيتها "قط وفار" مع الموزع الموسيقي البريطاني ذي الأصول المصرية محمد النابلسي.

ومن جانبه كشف النابلسي أن فكرة الأغنية تم الاستقرار عليها منذ قرابة سنة ونصف، بعد جلسة عمل جمعته مع الديفا لاستعراض عدة أعمال غنائية مقترحة وقع من بينها اختيار سميرة على "قط وفار"، ومن ثم بدأ نابلسي العمل على تسجيلها وتوزيعها منذ سبعة أشهر، موضحاً أن لون الأغنية الموسيقي يمتاز بالطاقة ويمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب، والعمل من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد.