سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2017
سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت
مقالات ذات صلة
شيك شاك يفتتح فرعه العاشر في الكويت بمجمع مروج
افتتاح فرع جديد لتوري برتش في الكويت
بوتيك كلوي يفتتح أبوابه في الأفنيوز- الكويت

أعلن سيرز الكويت عن الافتتاح الرسمي لثاني فرع له في البوليفارد مول في الكويت وذلك خلال احتفال مميز تخلله عرض للأزياء حضره عدد من الصحافيين المحليين لاكتشاف أخر صيحة أزياء خريف وشتاء 2017.  

سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت

وبالتزامن مع إنطلاقة عروض دور الأزياء العالمية الشهيرة، فقد عرض سيرز أحدث خطوط وصيحات الموضة المخصصة لمجموعة خريف وشتاء 2017 الجديدة حيث تضمنت أشهر وأرقى الماركات العالمية. وقد استوحت مجموعة الموسم الجديدة ألوانها من لونين أساسيين، هما: الأحمر نظراً لكونه اللون الأكثر إشراقاً ولفتاً للأنظار واللون الأزرق الداكن الذي يضاهي أناقة وكلاسيكية اللون الأسود. وتعتبر الكشكشة صيحة الموسم حيث تضيف حركة جميلة ومزيداً من التألق على أي قطعة ملابس أو إكسسوارات. 

سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت

وعلّق السيد/ حسن الحساوي  - الرئيس التنفيذي لمجموعة الحساوي قائلاً: "نحن فخورون جداً للنمو السريع والشهرة الواسعة التي يحققها متجر سيرز في الكويت حيث أصبح أحد المحلات المفضلة للعديد من العملاء الذين يحبون شراء أرقى الماركات العالمية وبأسعار مناسبة. نحن سعداء لافتتاح متجرنا الثاني في البوليفارد مول بالكويت، والذي يعد بمثابة الوجهة الجديدة والعصرية في قلب منطقة السالمية. ونحن بدورنا سوف نوظف كافة طاقاتنا وإمكانياتنا لمواصلة خدمة عملائنا على أكمل وجه ويسرنا كثيراً الترحيب بهم في فرعنا الجديد".

سيرز يفتتح فرعه الثاني في الكويت