• سيسلي " قدمت روتيناً كاملاً وفعّالاً للعناية بالشعر

    سيسلي " قدمت روتيناً كاملاً وفعّالاً للعناية بالشعر


    نظمت شركة ترويكا للعطور ومستحضرات العناية بالجسم والشعر، حفلاً خاصاً في مركز تجميل بيرجيت خوري، كشفت من خلاله عن مجموعة Sisley الجديدة والاولى من نوعها HAIR RITUEL للعناية بالشعر، وذلك بحضور مدير علامة Sisley في الشرق الأوسط  أنطونيو بونفين، والمدير العام لشركة ترويكا هاني يوسف، ومديرة العلامة في الكويت هالة حالوب، وعدد من سيدات المجتمع والشخصيات الشهيرة . 

    وبهذه المناسبة رحب مدير علامة "سيسلي " في الشرق الاوسط أنطونيو بونفين بالحضور في الحفل، معرباً عن سعادته البالغة باطلاق مجموعة "سيسلي" الجديدة والأولى من نوعها للعناية بالشعر، والتي تترجم سنوات الخبرة الخاصة بعلامة " سيسلي" في تصنيع مستحضرات العناية بالبشرة والجسم التي تتجاوز ال25 عاماً ، في اتجاه جديد ومغاير، لكنه وثيق الصلة بجمال المرأة . 
    حتوي مستحضرات العناية بالشعر HAIR RITUEL من Sisley على تركيزات عالية من المكوّنات القويّة النشطة والقائمة على النباتات، التي تؤثر على فروة الرأس وألياف الشعر وقد قام مركز أبحاثSisley Research بدعمٍ من تاريخ فريد يمتدّ على مدى 40 عاماً من الخبرة في مجال العناية بالبشرة، قام بإطلاق علامته الجديدة للعناية بالشعر في عام 2018 لأنّ تركيبة ووظيفة خلايا البشرة وخلايا فروة الرأس تتشابه كما أنّ العوامل التي تخفّف من جمال الشعر مثل التوتّر، التعب، التلوّث وظهور علامات التقدّم الجيني بالسنّ هي نفسها التي تضرّ البشرة. 


    سيسلي " قدمت روتيناً كاملاً وفعّالاً للعناية بالشعر
    تعزيز حجم الشعر 
    يشكّل الشامبو المكثّف والمنشّط Revitalizing Volumizing Shampoo الخطوة الأولى ضمن الروتين؛ وهو ينظّف الشعر بلطف، ويزوّد الفيتامينات والمعادن الضروريّة لتعزيز حيويّة فروة الرأس والشعر. تركيبته خالية من السلفات وغنيّة بمواد ملطّفة فائقة الرقّة. 


    ترويض الشعر الصعب 
    إنّ الشامبو المنشّط والمملّس Revitalizing Smoothing Shampoo معزّز بمكوّنات نشطة للعناية بالشعر، وهو ينظّف الشعر ويغذيه، ويغلفه، ويروّض الشعر الجامح عند كلّ غسلة. تركيبته خالية من السلفات وغنيّة بمواد ملطّفة فائقة الرقّة تساعد الشعر على إستعادة مرونته. 


    سيسلي " قدمت روتيناً كاملاً وفعّالاً للعناية بالشعر
    معالجة أسباب تشابك الشعر والتقصف 
    يقوم المستحضر الملطّف The Restructuring Conditioner باستكمال الشامبو، ويغلّف الشعر لتنعيم الجلد وزيادة اللمعان وتحسين المقاومة كما تساهم التركيبة المنصهرة في جعله سهلاً وممتعاً للتطبيق. 


    الإصلاح والتجديد والتجميل 
    يشكّل ماسك العناية Regenerating Hair Care Mask علاجاً فعالاً حيث يعمل على تهدئة فروة الرأس وحماية أطراف الشعر، فهو يصلح الشعر الضعيف والحساس. ومع تركيز عالي من المستخلصات النباتيّة والبروتينات والفيتامينات والمعادن، تقوم التركيبة بتنشيط طاقة بصيلات الشعر لتعزيز حيويّة الشعر من الجذور. ويقوم الدمج المفيد بين زيوت الشيا، المكداميا، الكاميليا والبندق بتلطيف وتغذية ألياف الشعر من دون إثقالها. يمكنك تدليك التركيبة الفائقة الانسيابية والخفيفة على فروة الرأس وأطراف الشعر وتركهل 10 دقائق قبل شطفها بالماء. 


    السيروم الخاص ليقوّي ويعزّز الكثافة 
    مثلما تتأثر البشرة بالبيئة والتوتّر، أو المرض، أو الحمل، أو الصدمات الجسديّة أو العاطفيّة تتأثر صحة الشعر أيضاً وقد تؤدي هذه الأسباب إلى تساقطه. وبالتالي طرحت سيسلي السيروم المقوّي Revitalizing Fortifying Serum ليساعد على تحفيز الطاقة في فروة الرأس لتقوية الشعر. 
    صُمّم هذا المستحضر الفعّال ليتمّ تطبيقه على الشعر الجافّ أو الرطب، وذلك على كافة الأجزاء (ثلاث قطرات على فروة الرأس)، ذم تدليكه برؤوس الأصابع خاصّةً على نواحي تساقط الشعر. 
    يُستخدم هذا العلاج المكثّف كلّ يوم طوال شهر، ثمّ مرّتَين في الأسبوع طوال شهرَين للمحافظة على النتائج. 


    زيت الشعر للمعان 
    يُعيد الزيت Precious Hair Care Oil هيكلة أطراف الشعر ويمنح وشاحاً من الضوء حول الألياف بفضل مزيج فريد من الزيوت المغذية والملطّفة: زهرة الآلام، الشيا، القطن، والمورينغا. 
    بعد التطبيق، يُصبح الشعر أكثر لمعاناً وهي الخطوة الأخيرة ضمن طقوس العناية، إذ يساهم تطبيق الزيت بتحضير الشعر للتصفيف كما يعد أيضاً الطريقة المثاليّة لإضافة لمسة من الإشراق خلال النهار. 



    سيسلي " قدمت روتيناً كاملاً وفعّالاً للعناية بالشعر

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات