• شارلوت تلبوري تُطلق مجموعة هدايا من وحي السماء

    شارلوت تلبوري تُطلق مجموعة هدايا من وحي السماء

    تُطلق شارلوت تلبوري، في موسم الأعياد المقبل، أول مجموعة مكياج مستوحاة من النجوم ومن الشهب التي تُضيء سماء الليل. ولأنّها حريصة دائماً على تشارك أحدث التقنيّات في عالم المكياج وأسرار العناية بجمال النجمات، ابتكرت شارلوت مجموعة من المستحضرات الغنيّة بالألوان للعيون والشفاه، وجعلت لمفهوم الإهداء في موسم الأعياد معنىً جديداً ينقلنا إلى عالم آخر من المكياج الساحر.

    انبهرت شارلوت بالنجوم وغموضها منذ نعومة أظافرها ونشأتها تحت سماء إبيبزا المرصّعة بالنجوم، وترك ذلك أثراً واضحاً على ذوقها والمقاربة التي تتّبعها في مكياجها. تؤمن شارلوت تلبوري بأنّنا جميعنا وُلدنا من النجوم، لذا ازدانت كل المستحضرات التي تحمل توقيعها بنقشة نجمة توحي ببريق من الأمل، في إشارة إلى رسالة تلقّتها تلبوري من أحد محرّري المجلات عندما كانت شابة تبحث عن عمل في التاسعة عشرة من العمر...


    شارلوت تلبوري تُطلق مجموعة هدايا من وحي السماء

    4 إطلالات ساحرة للعيون

    لطالما سعت شارلوت تلبوري إلى إضفاء البريق إلى العينين، وها هي اليوم مع باليت Stars-in-your-Eyes الجديد تُغيّر طريقة استخدام الألوان التي تعوّدتِ عليها. عكس هذا الباليت إلمام تلبوري في مجال الحُبيبات الملوّنة والأصباغ اللامعة القوية التي تمتصّ الضوء وتعكسه، وإتقانها لتقنيّات تباين الألوان وتفتيح العين.

    يشمل هذا الباليت أربع إطلالات برّاقة للعيون، تُضفي إليها البريق وتُحسّن مزاجك. تنفح بودرة الألماس الحقيقية بريقاً كالجواهر في العين، فتخلق إشراقة ووهجاً طبيعياً.


    شارلوت تلبوري تُطلق مجموعة هدايا من وحي السماء

    4 إطلالات للعين توحي بالحبّ والقوّة والسعادة والثقة
    مثل باليت Instant Eye Palette الأفضل مبيعاً والحائز جوائز، يتوفّر باليت Stars-in-your-Eyes من شارلوت تلبوري ضمن علبة فاخرة تكتسي باللون الأحمر الداكن والتفاصيل البرّاقة، وتكتنز مجموعة من الإطلالات الساحرة للعين، لمكياج دراماتيكي وقوي أو لإطلالة ناعمة وطبيعية.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات