شانيل تعرض مجموعة أزياء Pre-Fall بتشكيلة مستوحاة من أفلام جيمس بوند

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
شانيل تعرض مجموعة أزياء Pre-Fall بتشكيلة مستوحاة من أفلام جيمس بوند
مقالات ذات صلة
حسين بظاظا يصدر مجموعة THE INTROVERT للملابس المنزلية
Dior تصدر كبسولة خاصة لملابس المنزل
كبسولة أزياء جديدة لشتاء 2021 للتزلج من CHLOE وFUSALP

من خلال عرض مجموعة أزياء ما قبل الخريف Pre-Fall لعام 2020، أعاد دار أزياء شانيل Chanel معرض Métiers D'Art، الذي يعرض ويحتفل بالأعمال اليدوية التي صنعت في نفس الوقت لمخططات دار الأزياء في باريس. 

حولت شانيل مجموعة أزيائها إلى  مجموعة مميزة تمزج بين المظهر الكلاسيك والعصري مع مجموعة من حقائب اليد الخاصة بشانيل على المنصة في باريس في عرض أزياء Metier D'Art السنوي لأعمالها الحرفية الأكثر تعقيداً والتي تضمنت أيضاً إبداعات بتفاصيل كشكشة وملابس تويد لامعة.


كان تصميم عرض الأزياء عبارة عن اعادة بناء الشقة التي عاشت فيها مؤسسة الشركة كوكو شانيل Coco Chanel في أوائل القرن العشرين في باريس مع مجموعة أزياء مستوحاة من أفلام جيمس بوند. 

ظهرت عارضة الأزياء كايا جيربر Kaia Gerber، ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد Cindy Crawford، بإطلالة سوداء وبيضاء مزينة بشعار شانيل تضمنت تنورة قصيرة ضيقة، بينما عرضت عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid إطلالة جريئة ببدلة شانيل الشهيرة المصممة من قماش التويد باللون الرمادي مع اكسسوارات من للؤلؤ. 

ظهرت بعض العارضات بمجمعة أزياء لامعة، في حين أن كان هناك أيضاً ثوباً واحداً مطرزاً بالكامل من الأحجار الكريمة، بنمط مذهل وملفوف. 

 وكان هناك مجموعة مزينة بأحجار الراين والأزرار الذهبية مثل مجموعة الحلل والسترات المختلفة، وبعض الإطلالات حملت تطريزات وزهور معقدة، أما المجموعة المميزة في العرض فهى التي جاءت بألوان الطيف المختلفة.

كانت الممثلة ماريون كوتيار Marion Cotillard وبينيلوب كروزPenélope Cruz من بين نجوم الصف الأول في المعرض، الذي صممته المخرجة الابداعية فيرجيني فيارد Virginie Viard، التي أصبحت خليفة رئيس شانيل السابق المبدع كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، الذي توفي في فبراير 2019. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا